مصطفى كامل يعود لجمهور بألبوم «ندمان» بعد مراقبة السوق

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

قال الفنان مصطفى كامل أنه انتهى من تسجيل ألبومه الجديد بعنوان «ندمان»، والذي سيتم طرحه بالأسواق خلال أسبوع.

أغنيات الألبوم من كلمات وألحان مصطفي كامل، فيما عدا أغنية «معلشي يا قلبي» فهي من ألحان شريف حمدان، وقام بالتوزيع الموسيقي للألبوم أسامه عبد الهادي، خالد عرفة، أشرف البرنس، حازم رأفت، وقام بالهندسة الصوتية أحمد جودة، أمير محروس، خالد رؤوف، محمد إسماعيل.

مصطفى قال، في تصريحات صحفية، أنه يعتبر هذا الألبوم هو أفضل ما قدم خلال مشواره في عالم الغناء، مضيفًا «تعمدت الغياب عن جمهوري فترة ليست بالقليلة، ظللت أراقب حالة السوق الفني وأذواق الناس، وأيقنت أن الجمهور مال بذوقه تجاه الاغنية الشعبية، فذهبت إليه في أغنية بعنوان «مرجحي»، وأخري بعنوان «دلعك»، وحفاظًا مني علي المنطقة التي تروق إلى ذوق جمهوري الذي يعشق الأغاني الحزينة فقد قمت بعمل ثلاث أغنيات بعنوان «ندمان، معلشي يا قلبي، تعالي نتحاسب». 

وتابع: «ولأول مرة في حياتي أتطرق إلى منطقة الأغنية «الهاوس» قمت بعمل أجمل لحن في حياتي بعنوان «جرح جامد»، وستكون مفاجأة لكل الجمهور، سواء محبي مصطفي كامل أو من هم ليسوا من جمهوري، واختتمت الألبوم بحالة رومانسية تحمل عنوان «طمن قلبك» وهي رسالة عشق خاصة».

ووجه مصطفى كامل الشُكر لعبده ڤيتو مدير إنتاج شركة دريم ميوزيك، باعتباره حمل على عاتقه مشقة تنفيذ هذا الألبوم، وأكد أن أي نجاح سيحققه عنه سيكون بفضل هذا الرجل.

 

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على