صباح يُتوج ببطولة العيد الوطني للسنوكر

أكثر من سنتين فى البلاد

توج اللاعب حبيب صباح  بطولة العيد الوطني التصنيفية للسنوكر والتي ينظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس على صالة كيو إن بالمنامة.

وجاء ذلك بعد أن تفوق "السوبر" صباح على منافسه هشام الصقر في المباراة النهائية التي جمعت الطرفين مساء يوم الخميس الماضي وسط حضور جماهيري مميز من محبي ومتابعي السنوكر، إلى جانب الحضور الرسمي من قبل المعنيين باتحاد اللعبة.

وحسم حبيب صباح اللقب لصالحه بنتيجة (0/5)، بعدما بسط سيطرته على مجريات اللقاء بالكامل، بالرغم من محاولات منافسه هشام الصقر من مجاراة نسق صباح، إلا أن الأخير كانت له الكلمة الأعلى في أشواط اللقاء الخمسة، مع تحقيقه معدلات عالية (104 - 103 - 59 - 50)، في الوقت الذي حقق فيه اللاعب خليل بوسيف المركز الثالث على حساب اللاعب حامد ضيف بنتيجة (1/4).

وعلى رغم خسارته للمباراة النهائية، إلا أن هشام الصقر قدم أداء مميز خلال البطولة بشكل كامل، سيما مواجهة الدور قبل النهائي بتفوقه على حامد ضيف (0/5)، بينما كان صاحب اللقب حبيب صباح قد تغلب في ذات المرحلة على خليل بوسيف (1/5) وبأعلى معدل في البطولة (135).

وكانت منافسات دور الثمانية قد لُعبت يوم الثلاثاء، وأسفرت عن فوز خليل بوسيف على عبدالله مجيران (1/4)، حبيب صباح على منصور مهدي (1/4)، حامد ضيف على محمد الشيخ (3/4)، هشام الصقر على يونس صقر (1/4).

وعقب المباراة النهائية، تمت مراسم التتويج لأصحاب المراكز الأربعة الأولى وهم: حبيب صباح، هشام الصقر، خليل بوسيف وحامد ضيف وطاقم التحكيم بحضور رئيس الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس منذر البصري ونائبه ماجد ضيف وأمين السر إحسان حاجي والأمين المالي حامد ضيف ورئيس اللجنة الفنية والمسابقات والحكام محمد يوسف ورئيس لجنة المنتخبات حسين بوبشيت ورئيس العلاقات العامة ولجنة الإعلام والتنسيق راشد الدوسري.

شارك الخبر على