فوز ثلاثي للمنامة على المحرق

أكثر من سنتين فى البلاد

حقق المنامة فوزا لافتا على حساب المحرق بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الطرفين، الإثنين، على الاستاد الوطني، ضمن افتتاح الجولة ٨ لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي ٢٠٢١-٢٠٢٢.
وحسم المنامة الأمور في الشوط الأول بتسجيله جميع الأهداف، إذ سجل المحترف السوري محمد الحلاق هدفين في الدقيقتين ٣٣ و٤٢، قبل أن يسجل مهدي عبدالجبار الهدف الثالث مع نهاية الشوط. وشهدت المباراة طرد لاعب المحرق حسين جميل؛ لحصوله بطاقتين صفراوين. أدار المباراة الحكم محمد خالد، وعاونه عبدالله يعقوب وأحمد جابر، والحكم نواف شكرالله.
وفي المباراة الأولى يوم أمس، تعادل الأهلي مع الحد سلبيا بدون أهداف؛ ليتقاسم الطرفان نقاط المباراة. وبقي الأهلي بهذا التعادل بدون فوز حتى الآن بعد مرور ٨ جولات وتبقي جولة واحدة على ختام القسم الأول. ووصل الحد إلى ٨ نقاط والأهلي ٥. أدار المباراة الحكم عمار محفوظ، وعاونه فيصل علوي وصلاح جناحي، والحكم الرابع أسامة إدريس.
وتقام اليوم (الثلاثاء) مباراتان ضمن الجولة ٨ على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة. يلعب الخالدية (٩ نقاط) مع الحالة (٨ نقاط) عند ٥.٤٥ مساء، وعند ٨.٢٠ مساء يلعب الرفاع الشرقي (٩ نقاط) مع النجمة (٦ نقاط).

شارك الخبر على