موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنتين فى كونا

الكويت - مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الأول في قصر السيف برئاسة سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بعد صدور مرسوم التشكيل الوزاري وأداء اليمين الدستورية أمام سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد حفظه الله في قصر بيان.

الكويت - جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية تعلن فوز أربعة متسابقين من الكويت والإمارات وعمان بجوائزها في دورتها ال21 للعام الحالي ومنح وسامها لوزارة الحج والعمرة السعودية.

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 399 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 416077 حالة.

الرياض - خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يقول إن المملكة العربية السعودية "بذلت جهودها في الحفاظ على كيان مجلس التعاون لدول الخليج العربية وكان دورها في قمة (العلا) نابعا من حرصها الشديد على الحفاظ على تماسك المنظومة الخليجية".

بغداد - رئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي يعلن اكتمال انسحاب القوات القتالية للتحالف الدولي من بلاده بعد انتهاء مهامها هناك.

القاهرة - الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط يجدد التزام الجامعة بدعم جهود إنجاح الفترة الانتقالية وتحقيق الوفاق الوطني في السودان تعزيزا للسلام والاستقرار في البلاد.

واشنطن - مجلس الأمن القومي الأمريكي يعلن أن الرئيس جو بايدن سيجري مكالمة هاتفية مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين يوم الخميس لمناقشة مجموعة من الموضوعات بما في ذلك المحادثات الدبلوماسية مع روسيا والمقررة في 10 يناير المقبل.

الخرطوم - الشركة السودانية للموارد المعدنية المحدودة تعلن ارتفاع عدد ضحايا انهيار منجم أهلي للذهب بغرب السودان إلى 31. (النهاية) م ع ع

شارك الخبر على