سحب قرعة »غرب آسيا لواعدات كرة القدم«

أكثر من سنتين فى الرأى

سحبت امس في مقر اتحاد غرب آسيا بالعاصمة عمان، قرعة بطولة الواعدات 2022، والتي تقام خلال الفترة من 8 إلى 14 كانون الثاني المقبل في بيروت، بمشاركة منتخب الناشئات (ت 14) إلى جانب لبنان المستضيف (فريقين)، وفلسطين.

ويفتتح المنتخب مشاركته في البطولة بمواجهة لبنان (A) يوم السبت 8 كانون الثاني، قبل ان يلتقي فلسطين الإثنين، على ان يختتم الدور الأول الأربعاء أمام لبنان (B)، حيث تقام جميع مباريات المنتخب عند 11 صباحا -بتوقيت الأردن- على ملعب فؤاد شهاب.

ويواصل المنتخب تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا للمشاركة في البطولة، حيث يجري تدريباته اليومية على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدربة منار فريج.

وتأتي مشاركة المنتخب بالبطولة في اطار التحضيرات للاستحقاقات القادمة، حيث يشكل «الناشئات» نواة المنتخب الذي يستعد لخوض تصفيات كأس آسيا (ت17) والمقررة في صيف عام 2023.

وتنص تعليمات البطولة، على مشاركة كل فريق خلال المباريات بـ8 لاعبات (حارس مرمى وسبع لاعبات)، على ان تكون مدة كل لقاء 70 دقيقة مقسمة على شوطين.

وبعد ان تتواجه الفرق ضمن الدور الأول، يتأهل متصدر الترتيب ووصيفه الى مباراة تحديد البطل، فيما يتقابل أصحاب المركزين الثالث والرابع للقاء تحديد المراكز المتبقية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على