“المحـرق للرعاية الاجتماعيـة” يحتفي بالعيد الوطني

أكثر من سنتين فى البلاد

برعاية الشيخ خالد بن حمد بن عبدالله آل خليفة، نظم مركز المحرق للرعاية الاجتماعية احتفالا وطنيا كبيرا بمناسبة احتفال مملكة البحرين بالأعياد الوطنية المجيدة في مقر المركز بحضور كبار السن وكافة العاملين، وقام ممثل راعي الفعالية يوسف بن أحمد بتوزيع الهدايا على المشاركين في الفعالية.  
بدوره رفع ممثل راعي الحفل يوسف بن أحمد أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وإلى ولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وإلى عموم شعب مملكة البحرين، متمنياً المزيد من الخير والرفعة لهذا الوطن الغالي، وأن يديم نعمة الأمن والأمان في المملكة، كما استذكر مواقف وجهود كبار السن من المواطنين الذين كانوا جنباً إلى جنب مع قيادتهم في السراء والضراء، وكان لهم دور كبير في بناء هذه المملكة.
وقدم يوسف بن أحمد الشكر للجهات الداعمة للفعالية، وهي: مجموعة داداباي، مجموعة رامي للفنادق والشقق والمصايف، مجموعة إبراهيم عبدالوهاب، فندق ميركيور، د. عادل بوخوة، مجموعة عبدالوهاب الحواج وأولاده، وعائشة المؤيد، وأحمد تقي الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت، وفهد صادق الرئيس التنفيذي لشركة المجموعة المالية، مثمناً عطاءهم المستمر في دعم مختلف الفعاليات الوطنية والاجتماعية في مملكة البحرين.
وقدمت خلال الحفل العديد من الفعاليات الترفيهية والتي أدخلت السرور على قلوب كبار السن وأسعدتهم.

شارك الخبر على