منتخب اليد الشاطئية للناشئين يستأنف تدريباته

أكثر من سنتين فى الرأى

يستأنف المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية للناشئين اعتباراً من بعد غدٍ الإثنين برنامجه التدريبي، استعداداً لخوض البطولة الآسيوية المقررة في تايلاند آذار المقبل، والمؤهلة إلى بطولة العالم التي تستضيفها اليونان خلال شهر حزيران المقبل.

وكانت تحضيرات المنتخب الوطني قد توقفت لأكثر من مرة بسبب تأجيل البطولة، ما أربك برنامج إعداد الفريق حسب ما أشار إليه مدرب الفريق موفق فتح الله، الذي أكد أن الفريق سيخضع في الفترة الحالية إلى تدريبات يومية مكثفة من خلال المعسكرات التدريبية الداخلية، والتي تشتمل على الجوانب البدنية والقوة، والتطبيقات العملية.

وقال فتح الله «نسعى إلى تجهيز الفريق بالصورة الطيبة، من خلال المعسكرات التدريبية المكثفة، والتي ستستمر حتى موعد المشاركة في منافسات البطولة، وأن كثرة التأجيلات التي ضربت البطولة، أثرت وبشكل كبير على برنامج الإعداد الفني، ورغم ذلك سنعمل على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنياً قبل التوجه إلى تايلاند لخوض غمار البطولة الآسيوية».

ويذكر أن المشاركة الأردنية في هذه البطولة تعد الأولى في تاريخ اللعبة، حيث اقتصرت المشاركات في البطولات الآسيوية السابقة على منتخبي الرجال والسيدات، في الوقت الذي يطمح فيه الاتحاد إلى تسجيل مشاركة ايجابية ومتميزة في هذه البطولة من جهة، وإدامة عمل المنتخب الوطني لفترة طويلة حتى يتم تحضيره للمشاركة في البطولات الآسيوية الشاطئية والخاصة بالشباب والرجال من جهة أخرى.

وتضم تشكيلة المنتخب الوطني والتي خضعت للبرنامج التدريبي الماضي اللاعبين: يوسف مهند وأحمد عبيدات ومحمد مهدي وأحمد عطابي وعبدالإله أبورمان وأحمد شاهر وبشار عبيدات وإبراهيم أبوحسنة وقصي جرادات وعبدالودود عنانزة وهاني معتصم وخالد عطاالله وأحمد حمور وسيف الدين وحسام وعلي جعارة.

ويتكون الجهاز الفني والإداري إلى جانب المدرب موفق فتح الله من مساعد المدرب إبراهيم البحيري والإداري محمد بطل والمعالج شادي السكران.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على