حياة بنت عبدالعزيز تتوج محمد عباس بطلاً لبطولة العيد الوطني لكرة الطاولة

أكثر من سنتين فى البلاد

توجت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، لاعب نادي سار محمد عباس بطلاً لبطولة العيد الوطني المجيد لكرة الطاولة التي نظمها الاتحاد تزامناً مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه.

وشهدت المباراة النهائية، حضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، وجماهير ساندت اللاعبين في المواجهات وسط تطبيق مميز من الاتحاد للإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات الرسمية تفادياً لفيروس كورونا.

وسلمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز، كأس المركز الأول لفئة العموم إلى اللاعب محمد عباس بعد فوزه على لاعب سار سيد مرتضى حسين بثلاثة أشواط مقابل شوطين بعد مباراة مثيرة قدم فيها اللاعبان أداء مميز.

كما توج علي المادح، نائب رئيس الاتحاد، أبطال زوجي العموم، حيث حصل على المركز الأول الثنائي محمد عباس وإلياس الياسي، والمركز الثاني اللاعبان حسن عبدالرحيم وسيد مرتضى حسين.

وقام سلمان يوسف رئيس لجنة المسابقات، بتتويج بطل فردي الناشئين والأشبال والذي توج بلقبه اللاعب محمد نادر من نادي عالي والمركز الثاني محمد ناجي من نادي عالي أيضاً.

وسلم السيد عباس السيد حميد أمين السر العام بالاتحاد، كأس المركز الأول في فردي الناشئين والأشبال للاعبان محمد ناجي وعلي حسين من نادي عالي، فيما فاز بالمركز الثاني أحمد جعفر وحسين عباس من نادي توبلي.

شارك الخبر على