كتلتان تتنافسان في انتخابات الوحدات.. اليوم

أكثر من سنتين فى الرأى

تجتمع الهيئة العامة لنادي الوحدات صباح اليوم الجمعة للمشاركة في العملية الانتخابية لاختيار مجلس إدارة جديد يتولى قيادة دفة النادي لـ 3 سنوات بحسب نظام ترخيص الأندية والهيئات الشبابية، بعد أن أدارت دفة النادي هيئات إدارية مؤقتة خلال الفترة الماضية.

واعتمدت وزارة الشباب من خلال مديرية شباب العاصمة، كشوفات أعضاء الهيئة العامة النهائية المشاركين في الانتخابات، المقررة عند التاسعة صباحاً في قاعة الأمير فيصل بمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية بمنطقة القويسمة وعددهم 6035 عضواً، كما تم إغلاق باب الترشيح ليصل الرقم إلى ٢٧ مرشحاً لعضوية الهيئة الإدارية و ٢ لمنصب رئاسة النادي.

وستقام الانتخابات اليوم بمن حضر من الأعضاء بعد أن تم تأجيلها أسبوعين لعدم اكتمال النصاب القانوني وهو النصف +1.

ويتنافس على رئاسة النادي والعضوية كتلتان يرأس الأولى «الأحرار» يوسف الصقور فيما الثانية «وحدات البطولات» برئاسة د. بشار الحوامدة.

وتضم كتلة الصقور: إياد الشملتي، سامي دحبور، خالد العبسي، عبد الحكيم السيناوي، خضر صوان، علي خليفة، زيد أبو حميد، المحامي محمد دغمش، سامي السيد، مخلد الكوز، فيما تضم كتلة الحوامدة: زياد شلباية، غصاب خليل، عوض الأسمر، خالد أبو قوطة، وليد السعودي، المهندس حاتم أبو معليش، بسام شلباية، عبد الرحمن النجار، محمد عبد القادر دغمش ومجدي دغمش.

وتم تحديد التعليمات الخاصة من قبل رئيس لجنة الانتخابات محمود بني سلامة حيث سيكون دخول المقترعين من بوابة رقم ٥ لمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية وخروجهم من البوابة رقم واحد، إلى جانب تحديد الساعة التاسعة صباحاً موعدا لبداية اجتماع الهيئة العامة بهدف بحث التقرير المالي والإداري المقدم من الهيئة الإدارية وعرضه على الهيئة العامة وتعيين مدقق حسابات قانوني.

وتقرر أن تبداً عملية الاقتراع عند ١٢.٣٠ ظهر وتنتهي عند ٧.٣٠ مساءً، إلى جانب اعتماد وثائق الهوية الشخصية أو جواز السفر أو رخصة القيادة لإثبات هوية المقترع.

وتنص تعليمات الانتخابات التي وزعت على المرشحين بأنه سيتم التدقيق على عضوية الهيئة العامة عند البوابة الرئيسية من خلال شهادة المطعوم أو تطبيق سند، وضرورة إحضار فحص pcr لمن لم يحصل على المطعوم لا يتجاوز ٧٢ ساعة، إلى جانب عدم تواجد أي من المرشحين داخل أماكن الاقتراع إلا وقت الفرز فقط، وستكون عملية الفرز في مكان كل لجنة من اللجان الـ ١٥ التي ستوزع داخل قاعة الأمير فيصل بمدينة الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

شارك الخبر على