العروض تنهال على علوان والنعيمات.. والعرب إلى ماليزيا

أكثر من سنتين فى الرأى

تقدم نادي الشمال القطري بعرض رسمي لإدارة الجزيرة لضم مهاجم المنتخب الوطني علي علوان، على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وبحسب مصادر موثوقة، رحبت ادارة الجزيرة بعرض الشمال، بانتظار استمزاج رأي اللاعب، قبل الرد على الفريق القطري والذي افتقد مؤخراً لخدمات مهاجم منتخب النشامى بهاء فيصل، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع المنتخب في كأس العرب، ما يفرض غيابه حتى صيف العام القادم.

كما اوضحت المصادر، أن ادارة الجزيرة تلقت العديد من العروض غير الرسمية، للتعاقد مع علوان، بانتظار تدارسها مع اللاعب ايضاً، قبل الاستقرار على وجهته القادمة.

وكان الجزيرة، أعلن أمس في بيان عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، دعمه الكامل اللاعب وكافة زملائه في الفريق في حال رغبتهم بالاحتراف بالخارج، بما يحفظ حقوقه والنادي على حد سواء.

يذكر ان لاعب وسط الجزيرة ابراهيم سعادة، تلقى عدة عروض غير رسمية، لمغادرة الفريق ايضاً بالانتقالات الشتوية.

في ذات الاتجاه، تقدمت عدة اندية مصرية في مقدمتها الاسماعيلي، بعروض رسمية لضم مهاجم المنتخب الوطني يزن النعيمات، دون ان تحظى بموافقة اللاعب أو ناديه سحاب.

ويفاضل النعيمات حالياً، عدة عروض من اندية خليجية، بانتظار تحديد وجهته خلال الايام القليلة القادمة.

العرب الى سيلانجور الماليزيوقع مدافع المنتخب الوطني ونادي الوحدات، يزن العرب، مع نادي سيلانجور الماليزي، لارتداء قميص الفريق لمدة موسم واحد.

وكان سيلانجور قد دخل في مفاوضات مع يزن العرب، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العرب، وبعد انتهاء مشاركة المنتخب تجددت المفاوضات وتم الاتفاق على كافة تفاصيل العقد.

ويعتبر العرب، (25 عاماً)، من أحد أبرز المدافعين محلياً، وظهر بمستوى مميز خلال مشواره مع الجزيرة، قبل ان يتعاقد معه الوحدات لمدة موسمين، ليتوج بالعديد من الألقاب المحلية، كما شارك مع «الأخضر» في دوري أبطال آسيا نيسان الماضي.

وتعتبر محطة سيلانجور، التجربة الاحترافية الأولى في مسيرة العرب، الذي لم يسبق له اللعب لأي فريق خارج الأردن، وحال إنجاز الصفقة، فإنه سينضم إلى زميله بهاء عبد الرحمن الذي وقع قبل شهر لنفس الفريق الماليزي.

ويعد سيلانجور من الأندية المميزة والعريقة في ماليزيا، وتأسس عام 1936 وحصد 61 لقبًا على امتداد مسيرته.

شارك الخبر على