هند عبد الحليم نفسي أدخل عالم السينما لكن مش بمزاجي

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

تمكنت هند عبد الحليم أن تكون «شيرين» الشابة المسالمة الحالمة بالحب، التي وقعت فريسة لدهاء باسل خياط في مسلسل «30 يوم»، كما تألقت في تقديم شخصية «نانسي» الزوجة الجميلة التي لا تقبل التفاوض على شرفها، وتثبت أنها لا تخشى الموت في سبيل إنقاذ سمعتها، ما جعلها تقتنص مكانتها في قلوب الجماهير.

«نانسي» هي الزوجة التي تعاني أمام إغواء مدير زوجها في «طاقة نور»، لتجذب انتباه جمهور الشاشة الصغيرة إليها، كما نجحت من قبل في جذب جمهور المسرح إليها بعد أول مسرحية  لها «هنا أنتيجون» عام 2015 التي أهلتها لجائزة أفضل ممثلة صاعدة في الدورة الثامنة من المهرجان القومي للمسرح.

وصرحت هند في حوارها لـ«التحرير: «شخصية نانسي وشيرين أثروا فيا بشكل كبير، وكان لكل واحدة حالتها الخاصة اللي فرحتني وزعلتني، لكن الاتنين مكنوش صعبين قد ما احتاجوا مذاكرة كويسة».

كما أضافت "عبد الحليم": «من أصعب المشاهد اللي عدت كانت مشاهد العنف بشكل عام، ودي كانت مسيطرة في "30 يوم"، وأصعبها مشهد الاختطاف، إحساس إن في مسدس موجه ليكي وإن الموت على بعد ثوان منك وإنك خلاص قدام مجرم هيقتلك في أي لحظة وإنك تظهر ده للجمهور، غير مشاهد الحسم والمواجهة، وهنا كانت في «طاقة نور» مشاهد نانسي ومواجهتها لأهلها وجوزها».

 

بدأت هند عبد الحليم حياتها الفنية من على خشبة المسرح ليأخذها إلى عالم التليفزيون من خلال مسلسل «الميزان» و«الأب الروحي»، و« الكابوس» و«حواري بوخاريست» و«فوق مستوى الشبهات» و«بنات سوبر مان» و«رأس الغول»، وكل تلك الأعمال نفذتها فقط ما بين العام الماضي والحالي، إلا أن ظهورها الحقيقي جاء مع مسلسلي رمضان 2017 «30 يوم» جوار آسر ياسين  و«طاقة نور» جوار هاني سلامة.

وعلقت هند عبد الحليم على خطواتها القادمة في عالم الفن: «أي شخصية باقدمها باحبها جدا، وحاليا باشارك في مسرحية "يوم قتلوا الغناء"، باقدم دور بنت اسمها «كورمن» بتدافع عن الغناء وإنه مش تطرف أو ذنب يعاقب عليه، زي ما في عقول بتواجهه وبتحاول تقضي عليه بالعكس إلا أنه نعمة حلوة جدا من ربنا».

كما تتمنى هند في القريب العاجل أن تلتحق بالشاشة الكبيرة إلا أن لذلك معايير خاصة لديها وتصرح: «نفسي جدا في السينما طبعًا، بس مش بمزاجي أنا، لازم حاجات تتعرض عليا، وأنها تكون مناسبة، والمخرج يكون كويس، عشان أقدر أطلع أحسن حاجة، ومن ضمن المخرجين اللي نفسي اتعامل معاهم مروان حامد وشريف عرفة».

 

 

 

شارك الخبر على