ماجي أنور تكشف تفاصيل لجنة تحكيم مهرجان فاتن حمامة السينمائي

أكثر من سنتين فى البلاد

صرحت المنتجة ماجي أنور رئيس مهرجان فاتن حمامة السينمائي بأنها حصلت على موافقه من المنتج المصري جابي خوري علي تقديم درع خاص يحمل اسم المخرج يوسف شاهين، كتكريم اسم من عالم الاخراج كل عام مخرج من المخرجين المؤثرين في صناعة السينما عن مجمل أعماله.

ومؤخرا دخل المهرجان في كتالوج الروسي الدولي وبقائمة المهرجانات الهامة مثل صندانس و rain dance,BFI و قد وقع المنتج الروسي ايفان المؤسس للكتالوج اتفاقيه مع رئيس المهرجان ماجي انور باعتباره من المهرجانات المستقلة الهامه بأوروبا، وكونه المهرجان المصري الدولي الأول بلندن. 

وسيتم في المهرجان منح درع ”حتشبسوت“ كل عام ابتداء من العام المقبل لاحد الرموز الفينه الهامة تكريما لمشواره الفني، واكدت ماجي انور ان اختيار الدرع باسم الملكه حتشبسوت ما هو الا تعريف بالحضارة الفرعونية والملكه التي حكمت مصر وقامت بالعديد من الانجازات و لتعزيز الهويه المصرية التي يحملها المهرجان حيث يعد اول مهرجان مصري يقام بالعاصمة البريطانية.

يذكر أن ماجي أنور مخرجة، منتجة وكاتبة مصرية، ومؤسسة مهرجان فاتن حمامة السينمائي، اشتهرت بإخراج العديد من الأفلام التسجيلية التي تجسد من خلالها المشوار الفني لعدد من الفنانين مثل فيلم الفاتنة عن الراحلة فاتن حمامة.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على