“كانو للطاقة” تكشف عن حلول وتقنيات للطاقة المستدامة في أديبك ٢٠٢١

أكثر من سنتين فى البلاد

كشفت كانو للطاقة، وهي إحدى وحدات الأعمال التابعة لشركة كانو للصناعة والطاقة، عن أحدث الإضافات التكنولوجية وعن مجموعة من حلول الطاقة المستدامة في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك) 2021 الذي انطلق في الخامس عشر من نوفمبر لغاية الثامن عشر من نوفمبر 2021 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك). 
وبهذه المناسبة، قال رئيس شركة “كانو للصناعة والطاقة”، علي عبدالله كانو “يتجه العالم نحو التعافي الاقتصادي من الوباء العالمي وإعادة انطلاق عجلة الاقتصاد، فضلاً عن أن العالم حوّل أنظاره نحو مستقبل أكثر ذكاء واستدامة. ويُعدّ معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول (أديبك 2021) باعتباره الحدث الأكبر والأكثر تأثيراً في صناعة النفط والغاز، منصة وتجمع لإثراء المناقشات وعقد حوارات تبعث على تعزيز عجلة الاقتصاد، فضلاً عن مساهمتها في تحديد التحديات والفرص التي يطرحها مشهد الطاقة العالمي المتطور”.
من جانبه، قال نائب رئيس كانو للصناعة والطاقة، أحمد فوزي كانو “عملنا في كانو للطاقة على مر السنين على بناء شبكة قوية من العملاء الذين يثقون في عروضنا. ولا زلنا نعمل دائمًا للحفاظ على مكانتنا في هذا المجال والبقاء في المقدمة واحتضان التقدم التكنولوجي وتعزيز علاقاتنا وشبكتنا عبر قطاع الطاقة بأكمله”.
عملت كانو للطاقة، من خلال مشاركتها المستمرة والمنتظمة في أديبك لما يقرب من عقدين من الزمن، على الالتزام بمبادئها لتعزيز الشراكات القائمة وخلق شراكات جديدة. ويركز القسم هذا العام على عرض استراتيجيته وحلوله التي تتناسب مع المحاولات العالمية والإقليمية للاستفادة من التكنولوجيا المدفوعة بالابتكار. ومن التقنيات الجديدة المطروحة في المعرض تقنية Direct air التي تقوم على احتجاز الكربون وتخزينه لإزالة ثاني أكسيد الكربون من الغلاف الجوي، وهذا ما يأمله العالم من هذه التقنية، كما تحتل كانو للطاقة المرتبة الأولى في نطاق حلول التآكل في صناعة النفط والغاز والتكرير والبتروكيماويات. كما أن كانو للصناعة والطاقة تابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو وهي واحدة من أكبر مجموعات الشركات المستقلة المملوكة للعائلة في المنطقة. وتعتبر مجموعة الأعمال الصناعية والطاقة مزودًا رائدًا للخدمات الهندسية لقطاع الصناعات الأساسية، وتغطي خدماتها على سبيل المثال: النفط والغاز والطاقة والمرافق والتعدين والبناء وغيرها عبر المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وسلطنة عمان. وتمتلك المجموعة أيضًا ما لا يقل عن 30 مشروعًا مشتركًا في المنطقة، تديرها بنجاح مع عدد من الشركات الشهيرة من جميع أنحاء العالم مثل HALLIBURTON وBASF وAKZO NOBEL،.. إلخ.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على