موجز الاخبار على نشرة (كونا) اليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينيتش

أكثر من سنتين فى كونا

الكويت - وزارة الصحة الكويتية تعلن تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) في الساعات ال24 الماضية ليرتفع بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 413137.

الكويت - دولة الكويت تشيع بمراسم عسكرية 19 من شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم خلال الغزو العراقي الغاشم عام 1990 وذلك بعد أن تم تسلم رفاتهم من العراق والتعرف على هوياتهم بوساطة البصمة الوراثية.

الرياض - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن ان الدفاعات الجوية السعودية دمرت طائرة مسيرة حاولت استهداف مطار (نجران) في جنوب السعودية وتقول ان الشظايا تناثرت على حي (العريسة) السكني دون إصابات بالمدنيين.

الرياض - قيادة قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن تعلن تنفيذ 10 عمليات استهداف لآليات وعناصر الميليشيات الحوثية في (مأرب) و(البيضاء) و(الجوف) اليمنية في الساعات ال24 الماضية شملت تدمير 7 آليات عسكرية والقضاء على اكثر من 40 عنصرا ارهابيا.

الخرطوم - رئيس مجلس السيادة في السودان عبدالفتاح البرهان يلغي قرار إعفاء رئيس الوزراء عبدالله حمدوك من منصبه بعد التوقيع على اتفاق سياسي لمرحلة انتقالية جديدة فيما شهدت الخرطوم ومدن اخرى مظاهرات ترفض اي اتفاق مع "الانقلاب".

الدوحة - اللجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث تعلن استكمال بناء الملاعب الثمانية التي ستستضيف منافسات "مونديال قطر 2022" أول نسخة لكأس العالم لكرة القدم تقام في الشرق الأوسط والعالم العربي وذلك بعد وضع اللمسات الأخيرة على "إستاد لوسيل" أضخم ملاعب المونديال بطاقة استيعابية تبلغ 80 ألف مشجع والذي سيستضيف المباراة النهائية للمونديال.

القاهرة – الموت يغيب الممثلة المصرية سهير البابلي عن عمر ناهز (86 عاما) بعد صراع مع المرض ورحلة فنية طويلة مليئة بالعطاء في المسرح والسينما والتليفزيون. (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على