دانسه نتوقع إقبالا كبيرا على مركز البحرين للمجوهرات هذا العام

أكثر من سنتين فى البلاد

أعرب المدير العام لمركز البحرين للمجوهرات إقبال دانسه عن سعادته بعودة معرض الجواهر العربية الذي تحتضنه مملكة البحرين إلى النور، مبديا ثقته الكبيرة بقدرة مملكة البحرين على إنجاح الحدث الكبير بعد توقفه بسبب جائحة كوفيد ١٩، متوقعا أن يشهد جناح المركز إقبالا واسعا من الزبائن المتعطشين للصناعة الفاخرة هذا العام.
ورفع المدير العام لمركز البحرين للمجوهرات الشكر والتقدير إلى القيادة وعلى رأسها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وولي العهد رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة لدعمهما معرض الجواهر العربية المقام في مملكة البحرين، مقدرا أيضا إسهامات  المغفور له صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة (طيب الله ثراه) في دعم المعرض على مدى سنوات طويلة.
وأشاد دانسه بإمكانات مملكة البحرين في صناعة المعارض وتنظيم هذا الحدث الكبير على مستوى البحرين والمنطقة، فقد أضحت المملكة متميزة في تنظيم المعارض الكبيرة منذ عقود من الزمن واستطاعت أن تحقق نجاحات متواصلة في تنظيم المعارض الكبرى.
وأبدى المدير العام لمركز البحرين للمجوهرات في حوار صحافي اعتزازه بالمشاركة السنوية في مركز البحرين للمجوهرات بمعرض الجواهر العربية، حيث أصبح اسم المركز ملازما لهذا المعرض الأضخم في المنطقة.

مشاركة مميزة
وتوقع دانسه أن يحظى المركز في هذا العام بمشاركة مميزة وإقبال كبير من قبل الزبائن الدائمين سواء من مملكة البحرين أو دول الخليج، مؤكدا أن الشركة العريقة تجني الثمار وتبني على ما قدمه رجال الأعمال الثلاثة من عطاء كبير في تأسيس هذه الشركة، وهم: عبدالرزاق شيرازي (رحمه الله)، وعبدالمجيد شيرازي وأبوالقاسم شيرازي.
وأضاف أن رؤية عائلة شيرازي نجحت وبفضل الجهود الجماعية للموظفين المخلصين في نمو المركز من متجر واحد في العام 1978 إلى 21 متجرا اليوم عبر مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية مع أكثر من 60 علامة تجارية مرموقة.
وأشاد المدير العام لمركز البحرين للمجوهرات بما يقدمه الجيل الثاني من رجال ونساء الأعمال تحت قيادة دينا شيرازي ومحمد شيرازي وعباس شيرازي وأحمد شيرازي.
ويتماشى تاريخ المركز العريق في توفير التميز والجودة مع تاريخ البحرين العريق الغني بالمجوهرات، كما أنه علامة على أن المركز جزء مهم وعريق من هوية المملكة.
وأكد دانسه أن المركز لا يزال طموحا في تبني المزيد من التوسع وتقديم العلامات التجارية الجديدة إلى الزبائن، ومواكبة كل ما هو عصري وفاخر، مشيرا إلى أن المركز يهتم بافتتاح المتاجر متعددة العلامات التجارية.
ويخطط مركز البحرين للمجوهرات للكشف عن علامات تجارية جديدة من أجل التوسع. مع التركيز الدائم على توفير الأفضل فقط.
يذكر أن بوتيك شوبارد في فندق الرتز كارلتون وبوتيك تاغ هيوير الجديد في مجمع السيتي سنتر مفتوحان الآن أيضاً لكي يستطيع الزبائن اكتشاف آخر المجموعات من الساعات الفاخرة.

سمعة مرموقة
ويحظى مركز البحرين للمجوهرات بسمعة عالمية ممتازة وسيستمر بالاحتفاظ بموقع قوي في مجال المجوهرات والساعات للعديد من السنوات المقبلة. إنها شركة تمتلك جميع السمات الصحيحة التي سوف تدفعها نحو المستقبل.
ويؤمن مركز البحرين للمجوهرات بإرضاء العملاء وأصبح هذا هو شعار المركز. ويفخر المركز بما يوليه من اهتمام خاص للذوق الفردي لعملائه.
وأكد أن نجاح الساعات والمجوهرات يعتمد على خدمات ما بعد البيع المقدمة وما يليها من خدمات تقدم إلى العميل. ويعطي مركز البحرين للمجوهرات الأولوية القصوى لهذه الحقيقة.
وقال المدير العام للمركز “إننا نوفر الخبرات الاستثنائية خلف الكواليس في مركز الإصلاح والعناية بالساعات. ويتم تدريب فنيي الساعات التابعين للمركز بانتظام في سويسرا ليكونوا على إطلاع بآخر الابتكارات التكنولوجية في مجال صناعة وتصليح الساعات”.
وافتتحت الشركة العريقة مركزا لصيانة مستقل للساعات في مودا مول، علما أن الورش مجهزة بأحدث آلات صيانة وتصليح الساعات. كما يتم اختبار الساعات قبل إرجاعها للتأكد من جودة أدائها. سواءً في الواجهة في المتاجر أو البوتيكات أو خلف الكواليس، يلتزم مركز البحرين للمجوهرات بالحفاظ على جمال وقيمة مجوهراتكم وساعاتكم.

الجودة العالية
وحددت عائلة شيرازي منذ البداية مجموعة من المبادئ والقيم الأساسية التي ستشكل القاعدة لتجارتهم: الجودة العالية وخدمة عملاء استثنائية وشغف التميز. وهذه هي القيم الأساسية التي أوصلت المركز إلى ما هو عليه الآن.
ويمكن العثور على المركز في عدة مواقع في البحرين، منها مودا مول ومجمع سيتي سنتر وفندق الفور سيزونز وفندق الرتز كارلتون. وبإمكان عملائها الكرام الاختيار من بين عدة علامات تجارية شهيرة للساعات، مثل: باتيك فيليب وفاشيرون كونستانتين وآي لانج وسوهني وهاري وينستون وبولغاري وغروبل فورسي وبياجيه وهوبلو وأوميجا وشوبارد وتيفاني أند كو والمزيد.

شارك الخبر على