«لو مالكش في العربي».. تعرف على قائمة الأفلام الأجنبية بدور العرض المصرية

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

المنافسة في دور العرض ليست محصورة فقط بين أفلام عيد الفطر المصرية، إنما أيضًا مع الأفلام الأجنبية، والتي كانت قد حققت إيرادات مرتفعة على مدى الشهرين الماضيين، وتنوعت بين أفلام الأكشن والرعب، بجانب تميزها بتقنيات العرض ثلاثية الأبعاد التي تفتقدها الأفلام العربية، فإذا لم تجد طلبك بين الأعمال المصرية المطروحة، إليك أبرز الأفلام الأجنبية.

«Despicable Me 3»

يُعرض الجزء الجديد من أفلام الرسوم المتحركة «Despicable Me 3»  في أكثر من 13 سينما على مستوى مصر، وهو من إخراج بيير كوفين وكايلي بالدا، وتمثيل ستيف كاريل، وكريستين ويج، وتري باركر، ويعرض بتقنية الـ 3d.

«The Osiris Child»

يُصنّف فيلم «The Osiris Child» بانتمائه إلى نوعية أفلام الأكشن والدراما التي يقدمها المخرج شاين أبيس، والعمل بطولة كيلان لوتز وإيزابيل لوكاس ودانيال ماكفيرسون، ويعرض حاليا في 9 سينمات.

 «Wonder Woman»

ويُطرح فيلم البطولة النسائية «Wonder Woman» في 14 سينما مختلفة بأنحاء مصر، والعمل من إخراج باتي جنكينز، وبطولة كريس باين، وجال جادوت.

«Pirates of the Caribbean: Salazar's Revenge»

يشهد فيلم قراصنة الكاريبي الجزء الخامس  «Pirates of the Caribbean: Salazar's Revenge» إقبالا ملحوظا منذ أول أيام العيد على السينمات المختلفة، حيث يُطرح بـ16 دار عرض، بتقنية 3D، وهو من بطولة جوني ديب وخافيير باردام، وإخراج يواكيم رونينج، ويضم الفيلم العديد من الوجوه الشابة والجديدة على السلسلة.

«The Mummy»

يعرض فيلم توم كروز «The Mummy» في 17 سينما مختلفة، ويجمع بين الرعب والأكشن بالعودة إلى عهد اللعنات الفرعونية، وهو من إخراج أليكس كورتزمان، ويقدم بتقنية 3d ويشارك كروز البطولة راسل كرو وصوفيا بوتيلا.

«Alien: Covenant»

يعد فيلم «Alien: Covenant» واحد من المنافسين بقوة ضمن سلسلة الخيال العلمي والرعب، ويقوم ببطولته مايكل فاسبندر وناعومي راباك، وهو من إخراج ريدلي سكوت، ويعرض حاليا في داري عرض.

«Guardians of the Galaxy Vol. 2»

رغم بدء عرضه عالميا قبل شهرين فإنه ما زال ضمن قائمة أعلى الأفلام إيرادات عالميا، ووصل إلى إجمالي الإيرادات 851.213.327، مقتربًا من حاجز المليار دولار عالميا، وهو إخراج جيمس جن، ومن بطولة كريس برات وزوي سالدانا وديف باتيستا، ويُطرح في مصر من خلال دار عرض واحد فقط.

«The Boss Baby»

تدور أحداث الفيلم حول وصول طفل جديد يؤثر على الأسرة ويحدث ضجيجًا واسعًا، بعد أن دخل في نزاع مع طفل أكبر منه بـ7 سنوات لتبدأ أحداث أكثر غرابة مع اكتشاف قدرة الطفل على الحديث عبر الهاتف، وأنه في الواقع جاسوس في مهمة سرية يحاول إحباط مؤامرة سرية، وحقق الفيلم في أول أيام عرضه عالميا قبل 3 أشهر قيمة 50 مليون دولار، وحقق إجمالي إيرادات 493.506.055، وما زال ينافس على أعلى الإيرادات العالمية بفئة الرسوم المتحركة، باقترابه من حاجز نصف المليار دولار، ويُطرح أيضًا بدار عرض واحدة فقط.

 

شارك الخبر على