ناصر بن حمد يشيد بفوز (صمت) بكأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية

أكثر من سنتين فى البلاد

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن الإنجازات المتواصلة التي تحققها رياضة الهجن البحرينية في المشاركات الخارجية تجسد رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه لرياضات الموروث الشعبي واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأوضح سموه أن الإنجاز الجديد الذي تحقق بحصول "صمت" على المركز الأول في كأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، امتداد لسلسلة من الإنجازات الكبيرة التي تحققت على أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة في الفترة الماضية.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إن رياضة الهجن سجلت نجاحات متواصلة في الفترة الماضية وتؤكد الاهتمام الكبير الذي تحظى به هذه الرياضة العريقة من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وهو ما يشكل الحافز والدافع الكبير لتحقيق الإنجازات باسم مملكة البحرين وتأكيد الحضور القوي والكبير للمملكة في المحافل الخارجية.

وجاء فوز "صمت" بالمركز الأول في شوط حقايق بكار-قعدان على كأس اللجنة الأولمبية العربية السعودية للشوط الأول في مسابقات الاتحاد السعودي للهجن على ميدان تبوك للهجن، وذلك لمسافة 3 كم وبزمن وقدره 4 دقائق و30 ثانية.

شارك الخبر على