الأولمبي يخسر من العراق بثلاثية

أكثر من سنتين فى البلاد

خسر منتخبنا الأولمبي لكرة القدم أمام نظيره العراقي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الطرفين، الأحد، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، في ختام منافسات المجموعة الثالثة لتصفيات كأس آسيا تحت ٢٣ عاما.

واستقبل أولمبينا هدفين في الشوط الأول، وأنهى المجموعة بثلاث نقاط في المركز الثاني، ولا زالت حظوظه قائمة في التأهل للنهائيات الآسيوية.

وسينتظر الأولمبي نتائج ما تبقى من مباريات التصفيات، خصوصا مباراتي السعودية مع بنغلاديش وفيتنام مع ميانمار، ففي حال فوز السعودية بفارق هدفين وتعادل فيتنام وميانمار، فإن حظوظ منتخبنا ستتلاشى في بلوغ النهائيات، وفي حين فاز السعودية وفاز فيتنام أو ميانمار، فإن منتخبنا سيدخل في حسابات مع منتخب طاجاكستان صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، إذ سيحتكم أولمبينا والمنتخب الطاجيكي إلى فارق الأهداف ومن ثم عدد الإنذارات، والتي ستكون فيصل التأهل للمنتخب من عدمه في هذه الحالة.

وكان مدرب الأولمبي إسماعيل كرامي بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من الحارس عمار محمد، واللاعبين: حسين عبدالكريم، سعود العسم، حمزة الجبن، فهد جاسم، عباس العصفور، محمد عبدالقيوم، صالح محمد، إبراهيم الختال، عدنان فواز وعبدالرحمن سيد.

شارك الخبر على