صراع الإيرادات يشتعل.. والسقا يضع «جواب رمضان» في ورطة

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

كشفت إيرادات أول أيام عيد الفطر عن استمرار النجم أحمد السقا في تصدره شباك التذاكر بفيلمه «هروب إضطراري»، بين الأفلام الخمسة المتنافسة في هذا السباق.

حقق «هروب إضطراري» خلال أمس الأحد 4 ملايين و850 ألفا و157 جنيها، بالإضافة إلى إيرادات ليلة العيد، والتي وصلت إلى 723 ألفا، و153 جنيها، ليصبح إجمالي إيراداته 5 ملايين و883 جنيها.

الفيلم بطولة أحمد السقا، وأمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، إلى جانب مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، منهم باسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد حلمي، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وأحمد زاهر، وإيمان العاصي، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد السبكي.

 

 

ومازال فيلم «جواب اعتقال»، للنجم محمد رمضان، في المركز الثاني بسباق الأفلام، حيث ارتفعت إيراداته خلال أول أيام العيد إلى مليون و758 ألفا و818 جنيها، إلى جانب إيرادات وقفة العيد وهي 146 ألفا، و563 جنيها، ليصبح إجمالي إيراداته مليونًا و905 آلاف و381 جنيها.

الفيلم بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وسيد رجب، وصبري فواز، وأحمد راتب، ومحمد عادل، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

وصعد تامر حسني إلى المركز الثالث بفيلمه «تصبح على خير» بعدما حقق خلال أمس مليونًا و681 ألفا و114 جنيها، بالإضافة إلى إيراد وقفة العيد 115 ألفا، و119 جنيها، ليصبح إجمالي إيراداته مليونًا و796 ألفا و233 جنيها.

الفيلم بطولة تامر حسني، ونور، ودرة، ومي عمر، ومحمود البزاوي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور.

 

 

كما قفر هنيدي بـ«عنتر ابن ابن ابن ابن شداد» إلى المركز الرابع بـ858 ألفا و631 جنيها، إلى جانب 90 ألفا، و544 جنيها، إيرادات ليلة العيد، ليصبح إجمالي إيراداته 949 ألفا و175 جنيها.

والعمل يشارك في بطولته درة، وباسم سمرة، وهالة فاخر، وعلاء مرسي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل، وإنتاج يوسف الطاهر.

 

 

وتراجع فيلم «الأصليين» إلى المرتبة الخامسة بـ521 ألفا و323 جنيها، إلى جانب إيرادات وقفة العيد 137 ألفا، و879 جنيها، ليصبح إجمالي إيراداته 659 ألفا و202 جنيه.

والعمل يشهد التعاون الثاني بين مؤلفه أحمد مراد، والمخرج مروان حامد بعد فيلمهما الشهير «الفيل الأزرق» الذي حقق إيرادات ضخمة وقت عرضه منذ عامين، ويشارك في بطولة الفيلم الجديد منة شلبي، وماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وكندة علوش، ومجموعة من النجوم، والعمل من إنتاج شركتي ريد ستار، ونيوسينشرى.

شارك الخبر على