أفلام العيد تنطلق في آخر رمضان.. «هروب اضطراري» حضره ٣ آلاف متفرج

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

انطلقت أفلام عيد الفطر المبارك في العديد من شاشات العرض السينمائية، في آخر أيام شهر رمضان الكريم، ومنهم من احتفل بالعرض الخاص مع أبطال العمل.
أقام المنتج وليد منصور، احتفالاً بمناسبة العرض الأول لفيلمه "تصبح على خير"، داخل إحدى السينمات بمدينة نصر، وحضر أبطال وصناع العمل على رأسهم النجم تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، والنجمة درة، ومحمود البزاوى، ومى عمر وزوجها المخرج محمد سامى، والموزع عادل حقي.

كما شهد العرض الخاص حضور عدد من النجوم لتهنئة فريق العمل مثل أحمد رزق، ومحمود عبد المغنى، وأحمد الشامى وزوجته، وشذى، وساندى وزوجها وحسام الحسينى وزوجته، والممثل أحمد عبد العزيز، فضلا عن وجود مطربى برامج اكتشاف المواهب مثل كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد، ومينا عطا ومحمد سراج ورنا سماحة ومحمد شاهين ومحمد عباس، وآخرون.

وتدور قصة الفيلم فى إطار كوميدى رومانسي، حول رجل أعمال ثرى ناجح، لكنه يعانى فى اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل فى حياته الطبيعية فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يدخله فى عالم الأحلام.

و"تصبح على خير" من بطولة تامر حسنى، نور، محمود البزاوى، درة، مى عمر، بيومى فؤاد، من إنتاج وليد منصور، تأليف وإخراج محمد سامى.

كما بدأ اليوم السبت عرض فيلم "الأصليين" الذي ينافس في سباق أفلام عيد الفطر المبارك، في أكثر من 40 شاشة عرض سينمائية بالقاهرة والمحافظات.

والفيلم ينتمي لنوعيات أعمال البطولة الجماعية، حيث يشارك في بطولته كل من منة شلبي وخالد الصاوى وماجد الكدواني، وكندة علوش ومحمد ممدوح، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

بينما انطلق العرض الخاص لفيلم النجم أحمد السقا "هروب اضطراري"، وهو كامل العديد بمشاهدين وصل عددهم إلى 3000، حيث امتلأت بعدد كبير من نجوم وضيوف أبطال فيلم "هروب اضطرارى" بسينما مول مصر، لحضور العرض الأول للفيلم.

وحضر العرض أبطال الفيلم، على رأسهم الفنان أحمد السقا وغادة عادل ومصطفى خاطر وفتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر والمخرج أحمد خالد موسى وإيمان العاصى وميدو عادل وعمر السعيد وروجينا ومصطفى حجازى وأحمد العوضي.

كما حضر العديد من نجوم الفن لتهنئة الأبطال على نجاح الفيلم، على رأسهم المنتج محمد السبكى وأحمد السبكى وإلهام شاهين، ولتهنئة المنتجه ندى ورنا السبكى، أشرف زكى، أحمد صيام، تامر شلتوت، وكريم السبكى، وعائلة الفنان أحمد السقا، والمخرج مجدى الهوارى والسيناريست زينب عزيز.

أيضًا أعلن النجم محمد هنيدي، عن بدء عرض فيلمه الكوميدي الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد"، في جميع السينمات بدءًا من حفلة الساعة التاسعة.

وقال "هنيدي" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الفيلم نزل في السينمات من أول حفلة تسعة النهاردة، يعني بكرة الصبح في كل السينمات برضو".

وأضاف: "الفيلم لكل العيلة فمحدش يقلق، والفيلم فيه درة وباسم سمرة ولطفي لبيب وهالة فاخر وغيرهم كتير".

شارك الخبر على