«كفر دلهاب» في صدارة الـ«ترند» على موقع «يوتيوب»

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

احتلت الحلقة الـ27 من مسلسل «كفر دلهاب» للنجم يوسف الشريف، المرتبة الأولى على قناة ON ent بموقع «يوتيوب» بأكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، لتتصدر الـ«ترند» على الموقع.

 

جدير بالذكر أن المسلسل تدور أحداثه في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية مسحورة تدعى كفر دلهاب ويقوم سكانها بالسحر والأعمال، العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد نادر جلال، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، ويشارك في البطولة مع يوسف الشريف كل من محمد رياض وروجينا وأحمد سعيد عبد الغني وسهر الصايغ وصفاء الطوخي.

 فيما حققت الحلقة الـ28 من مسلسل «كلبش» للنجم أمير كرارة، أكثر من 2 مليون مشاهدة بموقع يوتيوب، لتحتل المرتبة الثانية على موقع «يوتيوب»، المسلسل من بطولة محمد لطفي وريم مصطفى ومحمود البزاوي و دياب وأحمد صيام، من إخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار، تدور أحداثه حول ضابط يقع في مأزق كبير.

 بينما جاء برومو فيلم «تصبح على خير» للفنان تامر حسني في المرتبة الثالثة بأكثر من 800 ألف مشاهدة على موقع «يوتيوب»، يذكر أن الفيلم من بطولة درة،  نور ، مي عمر ، محمود البزاوي ، أحمد زاهر، ومن إخراج وتأليف محمد سامي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي تشويقي، حول مهندس ناجح وثري يدعى حسام الخديوي، ولكنه يعاني في اﻵونة اﻷخيرة من مشاكل في حياته الطبيعيه فيلجأ إلى حياة بديلة من خلال جهاز جديد يُدخله في عالم الأحلام.

 

 

شارك الخبر على