٧٥ % حجوزات فلل مشروع دانات البركة

أكثر من سنتين فى البلاد

أعلن بنك الإسكان، البنك الرائد في توفير التمويلات العقارية الإسكانية في مملكة البحرين، عن وصول نسبة الحجوزات في مشروع دانات البركة 75 %، والمتبقي 25 % فقط من مجموع 211 فيلا جاهزة بمشروع دانات البركة، الذي يشغل مساحة إجمالية تصل إلى 73,514 مترا مربعا.
ويقع المشروع في أكثر المناطق السكنية جذبًا، ويتميز بسهولة الوصول إليه من شارع البديع الرئيس أو شارع النخيل القريب منه. وتتوافر فلل دانات البركة بـ 4 تصاميم عصرية مختلفة، وتحتوي على 4 غرف نوم وصالة واسعة ومطبخ وملحق لعاملة المنزل، إضافة إلى مواقف تتسع لسيارتين. كما يتميز المشروع بجهوزية البنية التحتية من شوارع وأرصفة وأعمدة إنارة وخدمات البلدية والصرف الصحي. وقامت 9 بنوك ممولة بطرح عروض تمويلية خاصة للمواطنين الذين تنطبق عليهم اشتراطات برنامج “مزايا” للسكن الاجتماعي والخدمات التمويلية التابعة لوزارة الإسكان.
وقال طارق كاظم رئيس مجلس إدارة “شركة دانات البركة”: شهدنا إقبالًا لافتًا على الوحدات السكنية منذ تدشين المشروع نهاية شهر مايو الماضي، إذ بلغت نسبة الحجوزات 75 %. وندعو جميع المواطنين المؤهلين ضمن برنامج مزايا لامتلاك منزل العمر خلال فترة زمنية بسيطة مع إمكان الاختيار من بين 12 شركة لتصميم مطبخ أحلامهم.
من جانبه، صرح المدير العام لبنك الإسكان خالد عبدالله “من دواعي سرورنا أن نشهد مثل هذا الإقبال على مشروع دانات البركة الذي يتميز بموقعه الاستراتيجي وبجهوزية الفلل المتوافرة بأحجام مختلفة لتلائم جميع احتياجات العائلة البحرينية. ونشكر جميع البنوك الممولة على العروض التمويلية الحصرية لمشروع دانات البركة، وأيضًا موردي المطابخ على تعاونهم معنا ومنح المستفيدين من المشروع فرصة تصميم المطبخ حسب الطلب”.
وأعرب علي أحمد، أحد المستفيدين من مشروع دانات البركة، عن ارتياحه لسهولة الدفع والإجراءات السلسة والمبسطة التي وفرها بنك الإسكان كإمكان حجز موعد عبر تطبيق سكيب لينو والدفع باستخدام تطبيق بنفت بي، إذ تمكن من الحصول على منزل أحلامه في زمن قياسي. وأكد أن سبب اختياره لمشروع دانات البركة يعود إلى موقعه الاستراتيجي وتنوع وحداته السكنية وأسعاره المناسبة.
وتقدمت إسراء السلاطنة، من قاطني مشروع دانات البركة، بالشكر لوزارة الإسكان وبنك الإسكان على برنامج مزايا الذي يُساعد الشباب البحريني على امتلاك وحدة سكنية تلبي احتياجاته، حيث تمكنت من خلاله من اختيار الوحدة السكنية الأفضل لها ولعائلتها في وقت قصير.
بينما أعرب فاضل عباس، أحد المستفيدين من مشروع دانات البركة، عن مدى فرحته وسعادة أفراد عائلته بامتلاك بيت العمر متجنبًا بذلك قوائم الانتظار. وتقدم بالشكر لبنك الإسكان الذي منحهم فرصة اختيار تصميم المطبخ من بين 12 شركة.
وموجود فريق بنك الإسكان في فيلا مخصّصة للعرض داخل المشروع، وذلك لإتاحة الفرصة للراغبين بالاطلاع على خصائص ومميزات الفلل شخصيًا وعن قرب، ولتمكين الراغبين بإتمام عملية الحجز الانتهاء من الإجراءات بشكل ميسر ومباشر أثناء وجودهم بمكتب المبيعات الكائن في منطقة جنوسان من الساعة 9:00 صباحًا حتى 5:00 مساءً على مدار الأسبوع.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على