الفنان منصور الجداوي يبدع في مسلسل "كف ودفوف“ على شاهد

أكثر من سنتين فى البلاد

تحدث الفنان منصور الجداوي عن دوره الجريء في مسلسل "كف ودفوف" والذي أثار ردود فعل واسعة من قبل الجمهور الخليجي، كما كشف الفنان البحريني عن مفاجآت سوف تشهدها الحلقات القادمة من المسلسل.

منصور الجداوي أكد على سعادته بالمشاركة في مسلسل "كف ودفوف"، كما أوضح أنه سعيد بترشيح الفنانة هدى حسين له من أجل أن يقدم دوره الجريء في العمل والذي يظهر فيه بشكل مغاير عن جميع مشاركاته السابقة، كما أوضح منصور الجداوي أن الدور بالنسبة له كان تحدى كبير خصوصا أنه لا يعتمد على حوار طويل.

فقال منصور الجداوي: "بالنسبة لمشاركتي في هذا العمل الضخم الذي يعرض على منصة شاهد واختيار النجمة هدى حسين لي من أجل أداء هذا الدور المحوري فهذا شيء يشرفني، فرغم  أنني ممثل منذ 26 عام وقدمت أعمال مسرحية ودرامية كثيرة لكن هذا الدور شكل تحدي بالنسبة لي“ بحسب مجلة هي،  كما أكد منصور الجداوي أن المشاهدين قد اعتادوا عليه في الأدوار الكوميدية لكن في "كف ودفوف" ظهر بشكل مختلف فقال: "الجمهور اعتاد أن يرى منصور الجداوي في أدوار الكوميديا وليس بهذا الشكل، لكن كان لدي رغبة أن أثبت للجمهور وكذلك المخرجين أنني قادر بإذن الله على تقديم هذه النوعية من الأدوار التي لا تعتمد على حوار طويل".

أشار منصور الجداوي أن هناك العديد من المفاجآت المرعبة في الحلقات القادمة من المسلسل، وأكد على صعوبة أن يحرقها للجمهور قبل عرضها، كما عبر الفنان البحريني أنه سعيد كذلك بالحالة النقاشية التي سيطرت على الجمهور منذ ظهوره في أحداث المسلسل خصوصا أنه بات من العناصر المهمة في العمل.

فقال منصور الجداوي: "أما عن طبيعة الشخصية فلن اصرح او اشرح عنها شيء، بل سوف أترك المتابعين والمشاهدين يتحمسون مع الأحداث المتصاعدة والمخيفة في الأيام القادمة، وعن ردود الجمهور وتفاعلهم فيسعدني هذا النقاش المستمر حول شخصيتي وما تمثله من ثقل في سير الأحداث ومع كل ظهور لي ستنكشف امور مرعبة سوف تفاجئ الجمهور وسوف نترك لهم الحكم عليها".

ولفت منصور الجداوي الأنظار بدوره المميز في مسلسل "كف ودفوف" الذي بدأ عرضه في الأسابيع الماضية عبر منصة "شاهد" وهو العمل الذي يشارك في بطولته كل من الفنان إبراهيم الحساوي، وخالد البريكي، وعبدالله ملك، وشيماء علي، وروان مهدي، ولولوة الملا، ومحمد ياسين، وأحمد شعيب، وفهد البناي، وفهد الصالح، والعمل من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزغبي.

شارك الخبر على