«ابراهيم» يتجرأ للمرة الأولى لزيارة أهله ويضع «سليم الأنصاري» في مأزق بـ«كلبش»

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

 

شهدت الحلقة الـ22 من مسلسل «كلبش» اكتشاف «هدى» ابنة الشيخ صالح صاحب السيارة، الذي قرر أن يستضيف سليم الأنصاري وإبراهيم في بيته حقيقة شخصياتهم عن طريق الفيسبوك.

وعلى الرغم من ذلك يقرر الشيخ سماع دفاعهم، ويصدقهم لكن ابنته التي تجسد دورها الفنانة دينا فؤاد ترفض تصديقهم، لكن تميل لأوامر والدها الذي يقرر هو الآخر رواية حكايته هو وابنته لـ«سليم»، وكيف يعيش في بلد يسيطر عليها تاجر آثار وابنه المدعى التدين، الذي منع الشيخ صالح من إمامة المسجد أو دخوله، وكذلك يضغط هو ووالده عليه لأجل بيع البيت له لينقب أسفله عن الآثار.

ويقوم «سليم الأنصاري» بزيارة مفاجئة لخطيبته السابقة ليطلب منها تتبع خيط جديد لبراءته وخلال تلك الزيارة تقوم الابنة «هدى» بالجلوس مع «ابراهيم» و تحدثه عن الفيسبوك وأنه يجعله يعرف كافة المعلومات حوله، ليكتشف خلال ذلك خبر وفاة خطيب شقيقته ما شكل له صدمة قوية جعلته يذهب متخفي إلى بيته دون أن يخبر أحد، وهنا يعود سليم ليكتشف ذلك وأن مكان اختبائه لم يعد آمن في حال تم القبض على إبراهيم.

وتختم الحلقة بتهجم ابن تاجر الآثار مُدعي التدين على منزل الشيخ صالح الذي يقوم بدوره الفنان محمود جمعة، في محاولة لمنع عمال البناء الذين يستضيفهم من ترميم البيت حتى تتاح له ولأبيه فرصة شراء البيت كونه بات قابل للسقوط في أي وقت.

مسلسل «كلبش» بطولة أمير كرارة في دور ضابط متهم بجريمة قتل، تشاركه البطولة ريم مصطفى، هالة فاخر، محمد لطفى، محمد دياب، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوي، نبيل عيسى، أحمد حاتم، فراس السعيد، وتأليف باهر دويدار، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد، ووائل علي، وإخراج بيتر ميمي.    

 

شارك الخبر على