مدير اتحاد ملاك “أمواج” لـ “البلاد” سأقدِّم خطتي إلى “ريرا” غدا

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

أعلن المدير الإداري لاتحاد الملاك المركزي لجزر أمواج محمود المحمود لـ “البلاد” عن بدء العمل على برنامج خطة العمل الذي سيتم تقديمه يوم غد (الأحد) إلى مؤسسة التنظيم العقاري (ريرا) للموافقة عليه.
وأوضح المحمود أن الخطوط العريضة لبرنامج خطة العمل سوف تركز على إشراك كل الملاك بجزر أمواج في العملية التطويرية العقارية في المنطقة نفسها (جزر أمواج)، مؤكدًا ضرورة أن يكون الملاك أطرافا ومساهمين في وضع الخطة والبرنامج، ويجب أن يكون المطور نفسه شريكا في أي عملية تطويرية بجزر أمواج.
وأشار إلى أنه حدث في السابق بعض الإخلال في بنود نظام مؤسسة التنظيم العقاري، واليوم وبتكاتف وتعاضد الجميع سوف نعمل على تأليف القلوب ولم الشمل، والبدء في خطة تصحيحية للتطوير العقاري في جزر أمواج كنقطة انطلاق أولى.
وبين أن برنامج خطة العمل الذي سوف نسعى له سيكون نموذجا للمناطق الأخرى في المملكة المشابهة لهذا الأنموذج، مضيفًا “هذا بشكل عام للبرنامج، ولكن التفاصيل يجب عرضها على مؤسسة التنظيم العقاري والحصول على موافقتها”.
وأكد ضرورة مساهمة جميع الملاك في وضع برنامج العمل، مشيرًا إلى العمل على خلق بيئة جديدة في جزر أمواج؛ لأنها نواة لمجتمع متحضر يضم جميع الجنسيات والأطياف، وكبار المسؤولين والموظفين على قائمة العمل والمتقاعدين.
وأعرب المحمود عن سعادته بتعيينه مديرًا إداريًا لاتحاد الملاك المركزي لجزر أمواج، قائلا “إن مؤسسة التنظيم العقاري أولته ثقة عالية جدًا، ونأمل أن نكون على قدر المسؤولية والثقة لبدء وضع خطة العمل والبرنامج”، مشيرًا إلى أنه “سوف يختار فريق عمل استشاري يضم مجموعة من الخبراء ليضع كل واحد منهم بصمته”.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على