منتخب ناشئي الطائرة يفتتح مشواره بمواجهة الكويت

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

يفتتح منتخبنا الوطني للكرة الطائرة مشواره في بطولة المنتخبات الخليجية السادسة للناشئين التي تحتضنها المملكة حتى 31 أغسطس الجاري بمواجهة الإمارات غدا الساعة 7.00 مساء على صالة عيسى بن راشد الرياضية للكرة الطائرة.

وكانت قرعة البطولة قد أجريت مساء اليوم بمقر الاتحاد البحريني للكرة الطائرة والتي أوقعت منتخبنا في ثاني لقاءاته في مواجهة الكويت يوم الأربعاء 25 أغسطس، على أن يكون يوم الخميس راحة، ثم يخوض ثالث لقاءاته أمام السعودية يوم الجمعة 28 أغسطس على أن تبدأ منافسات الدور نصف النهائي يوم السبت عندما يلتقي أول الدور التمهيدي مع الرابع والثاني مع الثالث فيما ستقام المباراة النهائية يوم الإثنين 30 أغسطس.

ويقود منتخبنا الوطني المدرب البرازيلي " ليندرو الفيس" ومساعده الوطني محمد سلمان وتضم قائمة المنتخب حاليا ١٢ لاعبا وهم حسين علي احسان، حسن عليوي، حسين عبدالرضا، علي حبيب العرب، السيد هاشم عيسى، يوسف منصور، سيد احمد مرتضى، علي عبدالمجيد البوسطة، حسن الورقاء، علي حسين احمد، صادق جعفر، السيد هاشم فلاح.

وخاض منتخبنا معسكرا داخليا لعب خلاله عدة مباريات تجريبية مع  منتخب الشباب تحت 21 و امام فرق تمثل عدد منن لاعبي الأندية المحلية.

وستقام منافسات البطولة بنظام الدوري من دور واحد في الدور التمهيدي على أن يلعب الأول مع الرابع ويلتقي الثاني مع الثالث والفائزان من المواجهتين يتأهلان للمباراة النهائية، ويشارك في البطولة أربعة منتخبات وهم البحرين المستضيف والإمارات والكويت والسعودية.

وكانت المنتخبات الأربعة قد وصلت إلى أرض المملكة قبل يومين وكانت في استقبالهما لجنة السكن حيث تقيم جميع الوفود بفندق جلف كورت.

كما عقد أمس الاجتماع الفني واجتماع الإستعلام المبدئي بحضور جميع ممثلي المنتخبات الخليجية الأربعة وممثلي اللجنة التنظيمية الخليجية للكرة الطائرة واللجنة الفنية.

شارك الخبر على