"مارفل" تعلن عرض مسلسل ?... what if

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

أعلن الحساب الرسمي لاستديوهات مارفل، بدء عرض المسلسل الجديد what if...? من خلال ديزني بلس. والمسلسل مغامرة جديدة لأبطال مارفل الخارقين وسط أجواء من الأكشن والإثارة. وستظهر النجمة هايلي أتويل في دور كابتن كارتر، وهي بديلة لشخصية بيجي كارتر، الذي يبدو أنه مبني على قصص كابتن بريطانيا، في كل موسم من مسلسل what if...? الكرتوني ذي الأكوان المتعددة.

وقال المنتج المنفذ بشركة مارفل براد ويندرباوم خلال مؤتمر صحفي للإعلان عن المسلسل الجديد: "في وقت مبكر من التطوير، عندما بدأنا في الحصول على نصوص الكاتب الرئيسي إيه سي برادلي، وبدأنا في إلقاء نظرة على قصة المسلسل، كانت هناك شخصية بدأت تظهر وتصبح أكثر أهمية، كما كانت لها علاقة قوية مع The Watcher، التي تمثل القوة الدافعة وراء المسلسل، وهي الكابتن كارتر".

وتَعرض المسلسل إلى رفض من شركة "مارفل" في بدايته لأن القصة كانت تحتوي بالفعل على نصف حبكة فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 القادم من "جيمس غان".

وصرحت إيه سي برادلي، كبيرة مؤلفي المسلسل إضافة إلى المخرج برايان أندروز بأن المسلسل يعد جزءاً جديداً من عالم "مارفل" السينمائي، وسيكون بوابة الكون المتعدد.

وأضافت برادلي أنه خلال جلسة نقاش مع "مارفل" في بداية العمل قامت الشركة برفض بعض نقاط القصة الخاصة بالمسلسل، لأن "مارفل" تعمل على هذه القصص في مكان آخر بالفعل وتحديداً بفيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 المُنتظر.

وحول تشابه العملين، أوضحت برادلي أنها وفريق الكتابة أمضوا أياماً في كتابة قصة تتناول كائنات خارقة، واكتشفوا لاحقاً من المنتج التنفيذي "براد ويندرباوم" بأنهم للتو عرضوا بالصدفة نصف حبكة فيلم Guardians of the Galaxy vol. 3، وأضافت: "مع هذه الأفكار سيُقدم لنا "جيمس غان" فيلماً رائعاً، أتمنى له التوفيق".

وهذه ليست المرة الأولى التي تقترح برادلي فيها فكرة ما وتُنفذها "مارفل".

وكشفت برادلي أنه في أسبوعها الأول كانت ترغب في أن تكون شخصية "جين فوستر" التي تُجسدها الممثلة "ناتالي بورتمان" في كون "مارفل" السينمائي بشخصية "ثور"، لكنه قوبل في البداية بالرفض وأنهم في غنى عن ذلك، وأنه لماذا تحتاج المرأة إلى أن تكون قادرة على استخدام المطرقة وتلك الأمور القاسية، ولكن لاحقاً

ووافقت "مارفل" على الفكرة وأشارت إلى أنها ستفعل ذلك، وهو ما يترقبه الجمهور من فيلم Thor: Love and Thunder القادم.

وقالت برادلي، إنها عرضت أيضاً قصصاً تستخدم "كابتن أميركا" بهيئته كرجل عجوز وأيضاً البروفيسور "هالك"، ولكن تم رفضهما لأن كلاهما سيظهر لاحقاً خلال أحداث فيلم Avengers Endgame.

 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على