٩ فنانين تبرأوا من أعمالهم في رمضان.. وهذه النجمة قاطعها أهلها بسبب «مشهد جريء»

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

بسبب مشاكل إنتاجية أو أزمات مع فريق العمل، قد يُجبر المشاهير أحيانًا للتبرؤ من أعمالهم بعد قبولها، وقد تصبح تلك الأعمال نقطة سوداء في تاريخهم الفنى.

ويستعرض "التحرير لايف" أبرز هؤلاء الفنانين اللذين أبدوا ندمهم جراء قبولهم بعض الأدوار في مسيرتهم الفنية.

رانيا يوسف

تبرأت الفنانة رانيا يوسف من مسلسل "مذكرات سيئة السمعة " وقالت إنها ليست راضية عن الشكل الذي ظهرت به في العمل؛ ليس عيبًا في الدور نفسه ولكن في ظروف المسلسل ككل حيث كان المخرج خالد جلال يقوم يحذف مشاهدها لصالح نجمتي العمل لوسي وسوزان نجم الدين.

 

علا غانم

بعد حذف عدد من مشاهدها المكتوبة في سيناريو مسلسل "بابا نور"، بدأت تدب المشاكل والخلافات داخل فريق العمل،  مما جعل الفنانة علا غانم تتبرأ منه، وصرحت خلال أحد حوراتها الصحفية بأنها كانت تتوقع في البداية أن يكون "بابا نور" نقطة تحول لأنها تقدم للمرة الأولى شخصيتين مختلفتين لكن ما حدث خلال التصوير دفعها إلى التبرؤ من العمل. 

 

الفنانة داليا البحيري والفنان محمد الشقنقيري

أبدت الفنانة داليا البحيري والفنان محمد الشقنقيري ومنتج مسلسل "في غمضة عين" استياءهم  من تتر المسلسل في أحد المؤتمرات الصحفية، حيث فوجئ كل من "الشقنقيري " و"داليا" عند بدء عرض المسلسل على قناة "إم بي سي" مصر بأن اسم المطربة أنغام هو الأول على التتر، ولم يعرف أحد السبب وراء تغيير الأسماء. 

وقال "الشقنقيري" إنه عندما حدث تغيير في التتر كان خارج البلاد ولم يعلم به، وعندما تدارك الأمر كان المسلسل بالفعل بدأ في العرض ولم يتمكن من تصحيح الخطأ إلا بعد الحلقة الـ15.

منى زكي
سيل من الانتقدات كان من نصيب الفنانة مني زكي  بعد تقديمها دور السندريلا سعاد حسني، وتقول منى نقلًا عن كتاب "تصبحوا على خير" للكاتبة حنان مفيد فوزى، إنها كانت تتنقل من التصوير إلى مصمم الأزياء إلى البروفات كالنحلة وتعتقد أنها درست الشخصية تمامًا لأنها كانت من أحلام عمرها، ومع ذلك بدأ الهجوم عليها من قبل بدء العمل، وطلبت من كل المحيطين بها ألا ينقلوا لها ما يكتب من نقد أو ينشر فى أخبار حتى تركز وتتوحد مع الشخصية.

وتساءلت هل كان من الأفضل أن أترك هذا العمل ليؤديه عرب آخرون مثلًا، حتى أنجو من عواصف النقد؟!.

حسن الرداد

تبرأ الفنان حس الرداد من مشاركته في بطولة مسلسل هيفاء وهبي "مولد وصاحبه غايب"  في بيان رسمي لعدم حصوله على باقي مستحقاته المالية من الشركة المنتجة والتي يملكها المنتج محمد فوزي، على الرغم من تصويره لما يقرب من 99% من أحداث العمل قبل عرضه في 2015.

مؤلف مسلسل الطبال 

أعلن السيناريست هشام هلال مؤلف مسلسل "الطبال" بطولة الفنان أمير كرارة تبرؤه أيضًا من الحلقات الأخيرة من المسلسل، متهمًا  صناع المسلسل في تصريحات صحفية بإحداث تغييرات على السيناريو دون الرجوع إليه.

نسرين أمين

انتقدت الفنانة نسرين أمين المخرج محمد سامي بعدما قام بحذف بعض مشاهدها، وقالت أمين عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لو كنت أعلم أن مسلسل "الأسطورة" بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنت بدأت.. إنها الكوسة في أوضح صورها".

 

ريم مصطفى
هاجمت الفنانة ريم مصطفي هي الأخرى مخرج مسلسل الأسطورة محمد سامى وحمّلته مسئولية تصويرها في وضع غير لائق في بداية المشاهد التى ظهرت بها في الحلقة السابعة عشرة، والتي عرّضتها لموجة من الهجوم، على الرغم من أن الدور الذي تقدمه ريم مصطفى في المسلسل هو لفتاة مدللة ثرية مما يعرضها للاستغلال من قبل الرجال، إلا أن هذا الأمر لم يشفع لها، حين ظهرت في الحلقة «17» من المسلسل وهي مرتدية «هوت شورت» في أحد المشاهد، فتعرضت لهجوم كبير، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لساحة لاتهامها بمحاولة لفت الانتباه على نحو مبالغ فيه.

خرجت ريم مصطفي لترد على كل الانتقادات التي وجهت لها على إثر ظهورها بملابس جريئة في مسلسل "الأسطورة"، خلال أحد التصريحات الصحفية، لتبدي ندمها وحزنها الشديد من مشهد ظهورها بالشورت في المسلسل، متهمة المخرج محمد سامي بأنه من تسبب في هذا اللغط، لأنه أصر على تصويرها وهي جالسة ليظهر المشهد على هذا النحو، مؤكدة أن هذا الأمر تسبب أيضًا في أزمة عائلية لها.

ياسمين صبري

لم تقتصر المشكلات التى جمعت المخرج محمد سامي مع بعض بطلات مسلسل "الأسطورة"، عند هذا الحد فقط، فتسببت الفنانة مي عمر التى تقوم بدور شهد في المسلسل في انسحاب الفنانة ياسمين صبري قبل تصوير مشاهدها، حيث قالت الأخيرة إن المخرج قام بتعديل عدد من مشاهدها في المسلسل لصالح زوجته.

وقالت "ياسمين" عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام": "سامحوني اللي كان مستني يشوفني السنة دي، أنا كنت ساذجة بس ربنا هيعوضني عشان أنا ببدأ يومي بنية سليمة وبتوكل على الله فقط". وأضافت "مش عايزة أظلم حد بس ربنا بيدي كل واحد على قد نيته الحمد لله".

وبعد نهاية المسلسل صرحت الفنانة ياسمين صبري، أنها تشعر بالندم لأنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل "جراند أوتيل"، الذي يضم مجموعة كبيرة من صناع مسلسل "طريقي"، الذي ظهرت فيه العام الماضي، مشيرًا إلى أن كواليس مسلسل "الأسطورة" هي من أسوأ الكواليس في حياتها، مؤكدة أن النجم "محمد رمضان" كان دائمًا يدافع عنها أمام المخرج محمد سامي.

شارك الخبر على