كوبر لا أتدخل بين لاعبي الأهلي والزمالك

حوالي ٨ سنوات فى التحرير

قال هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، اليوم الجمعة، إنه حتى الآن لا يتدخل لحل أي مشكلة بين لاعبي الأهلي والزمالك، موضحًا أنه دائمًا ما يؤكد للاعبين أن المنتخب الوطني أهم من أي شيء، وأن المناوشات بينهم في أرضية الملعب أمر طبيعي للغاية، لكنهم في الأصل أصدقاء ولا توجد مشاكل بينهم.

 جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده كوبر، بحضور إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، للحديث عن معسكر "الفراعنة" والمواجهتين الوديتين المرتقبتين للفريق أمام غينيا وجنوب إفريقيا.

وعن لاعبي الزمالك الدوليين، قال كوبر إنه متمسك بوجودهم وإن المنتخب له "الأهمية القصوى"، موضحًا أن النادي إذا احتاج لاعبيه بشكل طارئ فإنه سيضطر لتغيير الأسماء في كل مباراة ودية.

وفيما يتعلق بلاعب أندرلخت البلجيكي، محمود تريزيجيه، قال المدرب الأرجنتيني "تريزيجيه لاعب ملتزم، ينفذ كل التعليمات باستمرار، وباستطاعته أن يكون مفيدًا للغاية مع المنتخب، ونفس الأمر ينطبق على مهاجم الأهلي، عمرو جمال، أتابعه منذ فترة كبيرة، من الممكن ألا يكون حاليًا في أفضل حالاته، لكننا نراه ذا فائدة مع المنتخب، ولا ننسى أنه كان لاعبًا جيدًا وهدافًا لفريقه.

وعن أحمد المحمدي، لاعب هال سيتي الإنجليزي، قال "كنت دائمًا أرى أن المحمدي يلعب كجناح أيمن، وهذا المركز يتواجد فيه بدائل كُثر بالمنتخب، لكنه في الفترة الأخيرة استطاع أن يثبت نفسه في مركز الظهير الأيمن، وتألق في تنفيذ مهام هذا المركز، وأرى أنه سيفيد المنتخب في الوقت الحالي".

وحول ما يتردد عن اعتزام حسام غالي، لاعب الأهلي، اعتزال اللعب دوليًا، اعتبر كوبر أن هذا "قرار شخصي" يخص اللاعب.

وأضاف المدرب السابق لإنتر ميلان وفالنسيا أن هناك بعض اللاعبين الذين تم ضمهم للمنتخب، لأنهم يعرفون إستراتيجية الجهاز الفني وطريقة تفكيره، مثل أحمد دويدار، متابعًا بقوله "حتى إن كان هؤلاء اللاعبون لن يشاركوا، فإننا على الأقل لن نبذل جهدًا في في شرح طريقة تفكيرنا".

شارك الخبر على