إنعام سالوسة «عمدة» الإذاعة المصرية في رمضان

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

تمثل الإذاعة لإنعام سالوسة بيئة عمل قوية على مدار سنوات عملها الفنية، بصوتها المميز المتقن، الذي جعلها ضمن أكثر الأصوات الإذاعية طلبًا وتزداد المنافسة هذا العام بين ممثلين الصف الأول بعد أن قرر عدد ليس بقليل منهم خوض تجربة المنافسة الإذاعية من خلال مسلسلات تنوعت بين الدرامية والكوميدية بشكل عام، وكان العامل المشترك بينها مشاركة سالوسة.
واشتهر بيومي فؤاد العام الماضي في رمضان في ظهوره في العديد من المسلسلات حتى أصبح ضلعًا اساسيًا في الكثير منها، وهذا العام تتواجد الفنانة القديرة إنعام سالوسة بقوة في أكثر من مسلسل على صعيد المنافسة الإذاعية ونرصد فيما يلي تفاصيل الأعمال التي تشارك بها في رمضان.

تبدأ الأعمال التي ظهرت في كواليسها سالوسة مع  محمد رمضان من خلال مسلسل "لاسحر ولا شعوذة" وهو العمل الوحيد الذي يشارك به محمد رمضان هذا العام، ومن المقرر عرضه على محطة 90.90.

وتستمر مدة الحلقة 30 دقيقة، فيما تدور قصة المسلسل حول شاب خريج كلية الآثار تخرج بترتيب الأول على دفعته إلا أنه يتعرض لخليط من الظلم والمحسوبية التي تقلب حياته، المسلسل من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن، ومن إخراج حسين إبراهيم، ويشارك فى بطولته عزت أبو عوف ، إيهاب فهمى،  أشرف زكى،  وريم مصطفى و أحمد صيام.

وينافس الفنان أحمد الفيشاوى بمسلسل "فرحات والـ3 ورقات" وتشاركه فى بطولته إنعام سالوسة وندى بسيونى وإخراج حسين إبراهيم، ويجسد الفيشاوى دور شخص فقد ثروته وتنقلب حياته، وتقف بجانبه يسرا اللوزي وهي إحدى الناشطات الحقوقيات وتساعده على استعادة تلك الثروة ومن المقرر عرض المسلسل على نجوم إف إم.

وتتعاون  إذاعة الرياض وصوت العرب لإنتاج المسلسل الإذاعي "خيوط الشمس"، بمشاركة فنية بين ممثلين سعوديين ومصريين، والعمل من بطولة عزت العلايلي وإنعام سالوسة وأشرف عبد الغفور وميرنا وليد وهيثم محمد ومحمد الشرنوبي، ومن السعودية راشد الشمراني وعبد العزيز السكيرين ونورا محمد وعليان العمري وسارة حسن ومشعل محمد، العمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج يسرية على .

أحد المسلسلات القديمة لها في الإذاعة

شارك الخبر على