بعثة الأهلي تعود للقاهرة الليلة.. وفحص طبي لربيعة غدًا

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

كتب - أحمد خالد وأحمد شحاتةيخضع رامي ربيعة، مدافع الأهلي، لفحص طبي - غداً السبت - تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، الذي أجرى له جراحة في غضروف الركبة، وذلك لمتابعة حالة اللاعب، والتأكد من تحسن الغضروف بعد الجراحة، تمهيدًا لخوض البرنامج التأهيلي الذي سيبدأ بالعلاج الطبيعي، ثم العودة لخوض التدريبات بشكل متدرج، عقب فترة الراحة التي حصل عليها الفريق بنهاية الموسم المنقضي، وذلك وفقًا لما ذكره المركز الإعلامي للأهلي.

ومن جهة أخرى، غادرت بعثة الأهلي العاصمة الإيفوارية أبيدجان، متجهةً إلى العاصمة الغانية أكرا، حيث ستمكث بها 5 ساعات "ترانزيت"، قبل أن تستأنف رحلتها إلى القاهرة، التي من المقرر أن تصلها في الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد مواجهة الأهلي مع أسيك أبيدجان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وفي سياق متصل، يتسلم حسام البدري، المدير الفنى الجديد للأهلي، تقريرًا عن تدريبات اللاعبين المستبعدين من رحلة كوت ديفوار، من طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، الذي قاد التدريبات.

وسيعقد الأهلي مؤتمرًا صحفيًا - ظهر غد السبت - لتقديم البدري مديرًا فنيًا، والإعلان رسميًا عن جهازه المعاون، إلى جانب الحديث عن خارطة طريق الموسم المقبل.

شارك الخبر على