ميلانيا ترامب في السعودية.. «تمرح وتداعب الأطفال»

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

رغم أن الأنظار ستتجه إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال جولته الخارجية الأولى والتي بدأت بالسعودية، إلا أن زوجته ميلانيا ستحظى أيضًا بالاهتمام العالمي.

ففي الوقت الذي ينشغل فيه الرئيس الأمريكي بلقاء الزعماء العرب، استغلت ميلانيا ترامب فرصة تواجدها بالمملكة لزيارة المدرسة الأمريكية الدولية في الرياض.

وقالت وكالة "فرانس برس" الفرنسية: إن "ميلانيا قامت بزيارة المدرسة، وتجولت بها بصحبة وزير التعليم السعودي أحمد العيسي وعدد من كوادر المدرسة، كما تفقدت قاعات الدراسة والتقت الطلاب والأساتذة".

وقامت السيدة الأولى خلال زيارتها للمدرسة بمداعبة عدد من الأطفال، وتبادلت المزاح معهم، ثم غردت على صفحتها الشخصية على موقع "تويتر" معبرة عن سعادتها بحسن الترحيب والاستضافة من قبل المدرسة، مؤكدةً أنها قضت أوقاتًا رائعة مع الطلاب، حيث قالت: "حظيت بوقت ممتع اليوم صحبة تلاميذ المدرسة الأمريكية العالمية في الرياض".

يذكر أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب بدأ جولته الخارجية أمس السبت، بزيارة تاريخية إلى المملكة العربية السعودية، لحضور القمة الأمريكية العربية الإسلامية، حيث يجري خلالها ترامب العديد من اللقاءات مع زعماء الدول العربية والإسلامية.

شارك الخبر على