مارتن يول يمنح لاعبي الأهلي راحة ٧٢ ساعة.. و٤ تغييرات في التشكيل أمام الوداد

ما يقرب من ٨ سنوات فى التحرير

قرر الجهاز الفني للأهلي - اليوم الجمعة - منح لاعبي الفريق راحة 3 أيام، بدءًا من يوم الأحد المقبل عقب مواجهة الوداد المغربي، والمقرر لها غدا السبت، على ملعب برج العرب، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وفقًا للنشرة الإعلامية للأهلي.وجاء قرار المدرب مارتن يول لإراحة اللاعبين في ظل ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الوداد في لقاء الإياب بالمغرب، ضمن مباريات الجولة الرابعة من نفس البطولة.

كما يختتم الفريق في السادسة من مساء اليوم الجمعة تدريباته استعدادًا لمواجهة فريق الوداد.

وتعد مباراة الغد مصيرية للفريق الأحمر، عقب هزيمته في مباراتين متتاليتين بدور المجموعات من البطولة.

ومن جهة أخرى، استقر مارتن يول على إجراء 4 تغييرات في تشكيل الفريق خلال مواجهة الوداد المغربي مقارنةً بالمباراة الماضية، وفقًا لما اتضح من مران الأهلي الأخير.

ومن المتوقع عودة أحمد حجازي بدلا من سعد سمير، حيث غاب حجازي عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام حرس الحدود بسبب الإيقاف للحصول على 3 إنذارات.

كما من المقرر عودة وليد سليمان في مركز الجناح بدلا من باسم علي، وحسام عاشور في منتصف الملعب بدلا من صالح جمعة، وحسام غالي بدلا من عمرو السولية.

ونظم الجهاز الفني للأهلي حفل سمر للاعبي الفريق مساء أمس، عقب وجبة العشاء، حيث تم تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، وقام الجهاز الفني بتوجيه أسئلة لهم في كافة المجالات والمعلومات العامة.

ومن جانب آخر، خضع لاعبو الأهلي للتدريبات أمس في صالة الجيم، تحت قيادة مايكل ليندمان، مدرب أحمال الفريق.

وقام مدرب الأحمال بتقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات، حيث تدربت كل مجموعة 15 دقيقة بفندق الإقامة في الإسكندرية، بناءً على طلب مارتن يول الذي يسعى لوصول لاعبي المارد الأحمر إلى أقصى حالة من الاستعداد البدني.

شارك الخبر على