الدراما الموسيقية "سندريلا" يُعرض في سبتمبر

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

كشف القائمون على دراما الحركة والموسيقى "Cinderella"، للنجمة والمغنية كاميلا كابيو، عن الملامح الأولى للفيلم المقرر عرضه 3 سبتمبر المقبل في دور العرض السينمائي، حيث نشرت الصفحة الرسمية للفيلم المنتظر مقطعه الترويجي الأول ليحصد عشرات آلاف المشاهدات خلال ساعات.

والفيلم يعتبر أحدث نسخة من أفلام سندريلا التي سبق أن قدمت على مدار السنوات، وآخر أفلام سندريلا التي أنتجته شركة ديزني حقق نجاحاً كبيراً، سواء على مستوى الإيرادات أو إشادة النقاد بأدوار بطلاته آنذاك قبل 5 سنوات مروا على طرح الفيلم الذي لعبت فيه دور البطولة النجمة ليلي جيمس، كما لعبت دور زوجة الأب كيت بلانشيت في دور بات من أيقونات أفلام سندريلا.

ووكان الفيلم تعرض لسلسلة من التأجيلات، التي عطلت تصويره خلال جائحة كورونا، ولكن صناع العمل تمكنوا من إنجازه بالفترة الأخيرة استعداداً لعرضه الذي طال انتظاره.

وتعد تلك النسخة من سندريلا بمنزلة تحدٍّ كبير لصناع الفيلم خاصة أن آخر أفلام سندريلا حققت منذ سنوات مبيعات وإيرادات قياسية وهو ما يصعب المهمة على القائمين عن الفيلم ليحقق نجاحاً مماثلاً، في ظل قصة معروفة وشهيرة تم تداولها فنياً عدة مرات، مما يجعل التجديد في الأحداث والشخصيات تحدياً كبيراً.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على