السقا وكريم ومكي.. العودة لدراما رمضان بعد غياب عامين

حوالي ٧ سنوات فى التحرير

أسبوعان ويبدأ سباق دراما رمضان الذي يشارك فيه ثلاثة نجوم يعودون للشاشة الصغيرة خلال هذا الموسم بعد غياب عامين، وهم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد مكي.

أحمد السقا

تغيب السقا منذ أن قدم مسلسل "ذهاب وعودة" الذي دارت أحداثه في إطار تشويقي حول طفله الذي تم اختطافه وخلال 30 حلقة يجري البحث عنه، والعمل كان من إخراج أحمد شفيق، وتأليف عصام يوسف، وإنتاج صادق الصباح.

السقا يعود بمسلسله "الحصان الأسود"، الذي تدور أحداثه أيضًا في إطار تشويقي أيضًا حول "فارس" الذي ينتمي لعائلة ثرية، لكنه يعاني من مرض الهلوسة، وهو ما لا يجعله يتذكر بعض المواقف التي عاشها، وتدفعه للعديد من المشكلات مع المحيطين به.

المسلسل الجديد من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج صادق الصباح أيضًا، ويشارك في البطولة شيري عادل، وأحمد بدير، ومحمد فراج، وصبري فواز، وياسمين صبري، ومجموعة من الفنانين، ومن المقرر عرض العمل حصريًّا على شاشة قناة MBC مصر.

كريم عبد العزيز

رغم النجاح الذي حققه كريم عبد العزيز بمسلسله "وش تاني" مع النجم الكبير حسين فهمي والمخرج والمنتج وائل عبد الله، فإنه تغيب عن الدراما التليفزيونية عامين، حتى عاد بمسلسل "الزيبق" الذي يتكون من جزءين، الأول منه سيتم عرضه في رمضان المقبل، والعمل مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية، ويشاركه بطولته الفنان شريف منير، وسيتم عرضه على شاشتي ON E وأبو ظبي.

أحمد مكي

اختتم أحمد مكي أجزاء مسلسله "الكبير أوي" عام 2015، بعد اعتذار النجمة دنيا سمير غانم عن الاشتراك فيه، وطموحها بتقديم أعمال تتصدر بطولتها، ليحقق آخر جزءين نجاحًا محدودًا عكس الأجزاء السابقة، بعدها تغيب مكي عن الدراما التليفزيونية بموسم رمضان، حتى قرر العودة هذا العام بمسلسل "خلصانة بشياكة" الذي سيتم عرضه على شاشة قناة DMC.

يشارك مكي بطولة العمل الجديد هشام ماجد، وشيكو، وتدور أحداثه في إطار فانتازي ساخر، ويتضمن قصتين سيتم عرضهما بشكل مقسم على الثلاثين حلقة، بواقع 15 حلقة لكل قصة.

شارك الخبر على