تشيلسي يقترب من إحراز لقب الدوري الإنجليزي بفوزه على ميدلسبره

حوالي ٧ سنوات فى قنا

لندن في 08 مايو /قنا/ بات تشيلسي على بعد انتصار واحد من إحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوزه مساء أمس الأثنين على ضيفه ميدلسبره 3-0 على ملعب "ستامفورد بريدج"، في ختام المرحلة السادسة والثلاثين من عمر المسابقة. 
وبهذا الفوز عزز تشيلسي موقعه في الصدارة برصيد 84 نقطة بفارق سبع نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني مع تبقي ثلاث مباريات لكل منهما، مما يعني أنه إذا فاز تشيلسي في مباراته المقبلة أمام مضيفه وست بروميتش البيون يوم الجمعة المقبل فإنه سيتوج رسميا باللقب بصرف النظر عن نتيجة مباراة توتنهام مع مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل. 
وكان توتنهام قد سقط على ملعب ويستهام يونايتد صفر-1 يوم الجمعة الماضي، وعلى الجانب الآخر هبط فريق ميدلسبره رسميا ولحق بسندرلاند في دوري الدرجة الأولى بعدما توقف رصيده عند 28 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير بفارق سبع نقاط عن منطقة الأمان قبل جولتين من نهاية الموسم. 
وعلى ملعب ستامفورد بريدج انتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدفين نظيفين حملاً توقيع الإسبانيين دييجو كوستا وماركوس الونسو في الدقيقتين 23 و34 وفي الشوط الثاني تكفل لاعب الوسط الصربي نيمانيا ماتيتش بتسجيل الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة الـ65. 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على