أحفاد «نجوم الأبيض والأسود» ينافسون في دراما رمضان ٢٠١٧

ما يقرب من ٧ سنوات فى التحرير

بين مجموعة النجوم والوجوه الشابة المشاركة في سباق دراما رمضان المقبل، نجد ثلاثة منهم أحفادا لنجوم الأبيض والأسود، وهم جميلة عوض، حفيدة الفنان محمد عوض، وأحمد جمال سعيد، حفيد الفنان فريد شوقي، بينما يشارك عمر الشناوي، حفيد الفنان كمال الشناوي، في عملين.

أحمد جمال سعيد

أحمد بدأ مشواره الفني منذ عدة سنوات، وقدم مجموعة من الأدوار الصغيرة، حتى نال أدوارا كبيرة ومؤثرة في الأحداث، منها مشاركته العام الماضي بشخصية "بيرجو" في مسلسل "الخروج" للمخرج محمد جمال العدل، و"الدكتور زين السعدي" في مسلسل "رأس الغول" مع المخرج أحمد سمير فرج، و"سقوط حُر" مع المخرج شوقي الماجري، إلى جانب مشاركته بأحد الأدوار الرئيسية في الجزءين الثاني والثالث من مسلسل "حكايات بنات".

حفيد وحش الشاشة يشارك في رمضان المقبل بمسلسل "عفاريت عدلي علام" مع الزعيم عادل إمام، والمخرج رامي إمام، ويقدم في العمل شخصية نجل رجل ذي نفوذ واسعة يستغله، ما يضعه في عدة مواجهات مع الزعيم وأيضًا مع الفنانة مي عمر.

كما ينتظر أحمد طرح فيلم "جواب اعتقال" في موسم عيد الفطر المقبل، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، ويخرجه محمد سامي، ويشارك في بطولته إياد نصار، ودينا الشربيني.

جميلة عوض

انطلاقة جميلة عوض الفنية كانت من خلال مسلسل "تحت السيطرة" بتجسيدها شخصية "هانيا" التي تتعرف على شاب، محمد فراج، ويدخلان في طريق الإدمان، وهو الدور الذي كان سببا في ترشيحها لمجموعة من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، منها فيلم "من 30 سنة"، مع المخرج عمرو عرفة، و"هيبتا: المحاضرة الأخيرة" مع المخرج هادي الباجوري.

حفيدة محمد عوض تقدم إحدى الشخصيات الرئيسية في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، مع المخرج محمد شاكر خضير، والمأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، ويكتب السيناريو والحوار له تامر حبيب، مع ورشة كتابة، والعمل بطولة ميرفت أمين، وشيرين رضا، وأمينة خليل، ومحمد ممدوح، وريهام عبد الغفور.

عمر الشناوي

شارك الممثل الشاب عمر الشناوي في المسلسل الطويل "الأب الروحي" بأحد الأدوار المحركة للأحداث، ولفت الأنظار إلى موهبته، وهو العمل الذي دفعه ليكون مرشحا للمشاركة في عملين سيتم عرضهما في رمضان المقبل.

حفيد كمال الشناوي يشارك في مسلسلين أولهما "كلبش" مع المخرج بيتر ميمي، الذي اختاره له بعد تعاونهما في "الأب الروحي"، ويجسد شخصية ضابط في فرقة العمليات الخاصة، التي يقودها النجم أمير كرارة، والثاني "ظل الرئيس" الذي رشحته له شركة "فنون مصر" المنتجة أيضًا لـ"الأب الروحي".

شارك الخبر على