كأس سمو الأمير المفدى في ضيافة أندية السد ولخويا والجيش

ما يقرب من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 07 مايو /قنا/ استأنفت الجولات الترويجية للنسخة الخامسة والأربعين من كأس سمو الأمير المفدى لكرة القدم، والتي تستمر بحماس شديد إيماناً من الاتحاد القطري لكرة القدم بالدور الكبير الذي لابد وأن تقوم به كرة القدم في المجتمع بشكل عام .

وتهدف هذه الجولات إلى غرس ثقافة ممارستها سواءً في المدارس القطرية أو مدارس الجاليات أو المدارس الأجنبية، وكذلك الأندية الرياضية ، حيث قام وفد اللجنة المنظمة بزيارة ثلاثة أندية تأهلت إلى الدور قبل النهائي لكأس سمو الأمير، وهي أندية السد ولخويا والجيش .

وتستمر الجولات الترويجية للكأس الغالية طوال الفترة الحالية وحتى اقتراب موعد المباراة النهائية، والتي تشمل زيارة المدارس القطرية والمدارس الخاصة، كما ستكون هناك جولات ميدانية في ضيافة مقار رعاة كأس سمو الأمير، وغيرها من المؤسسات الأخرى .

وتبقى بطولة كأس سمو الأمير بأجوائها الرائعة لتمنح الفرص للمشاركة المجتمعية لجميع شرائح المجتمع القطري المتعددة سواء من المواطنين أو المقيمين على حد سواء، لتعبر الجولات – بحق – عن شغف الجميع بأغلى البطولات، وتبقى البطولة الغالية الحدث الأهم ومسك الختام لكل موسم رياضي .

وشملت الجولات الترويجية زيارة مقر نادي السد لتتواجد في تدريبات الفئات السنية بالنادي وبحضور نجمي المنتخب الأول ونادي السد حسن الهيدوس وعبدالكريم حسن اللذين شاركا اللاعبين الصغار احتفالهم وفرحتهم بتواجد كأس سمو الأمير في ضيافتهم .. وأظهرت الزيارة مدى شغف لاعبي السد ومسؤوليه وحرصهم على مواكبة الزيارة.

وتواصلت الحملة الترويجية للكأس بحماس مثير خلال زيارة الكأس لمقر نادي لخويا، حيث تواجد محمد موسى وطلال القحطاني لاعبا الفريق الأول بالنادي في استقبال الكأس، بالإضافة إلى عدد من مسؤولي قطاع الفئات السنية من الإداريين والمدربين وعدد من لاعبي قطاع الفئات السنية والبراعم .

واختتمت الجولة بزيارة الكأس للاعبي الفئات السنية بنادي الجيش خلال تدريباتهم بمدرسة خليفة الثانوية بنين، حيث كان في استقبال الوفد نجما الفريق الأول بنادي الجيش مجدي صديق وعبدالرحمن أكبر، ومحمد فرج المشرف العام على الفئات السنية وقطاع البراعم، وبتواجد مجموعة كبيرة من اللاعبين والمدربين، الذين استقبلوا الكأس بترحاب كبير .

وبمشاركة النجمين صديق وأكبر، كان اللاعبون على موعد مع الإثارة والندية، واللذين حرصا على اللعب بالكرة واستعراض مهارتهما مع اللاعبين، كما كانت هناك تقسيمة بالكرة أظهرت مدى الحماس الذي يوليه الجميع لكأس سمو الأمير.. لتؤكد الحملة الترويجية على مدى تفاعل الجماهير بمختلف أطيافها مع كأس سمو الأمير المفدى ، من خلال شريحة مهمة من شرائح الجماهير وهم لاعبو الفئات السنية بالأندية القطرية، وهو ما بدا جلياً من حرص اللاعبين على مؤازرة فرقها بشغف وحماس كبيرين للتواجد في مباراة الدور قبل النهائي .

شارك الخبر على