كأس سمو الأمير تستهل جولاتها الترويجية بزيارة المدارس القطرية

ما يقرب من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 03 مايو /قنا/ استهلت كأس سمو الأمير المفدى جولاتها الترويجية للنسخة الخامسة والأربعين من البطولة الغالية للموسم الرياضي 2016-2017، بزيارة وفد الاتحاد لمدرسة الوكرة الابتدائية للبنات ومدرسة سعود بن عبد الرحمن النموذجية للبنين.
كما قام وفد اتحاد الكرة القطري بزيارة مدرستي عبدالله بن زيد آل محمود، وعبدالله بن تركي السبيعي النموذجيتين، حيث تعتبر جولات الكأس من أهم الأنشطة الترويجية التي يقوم بها الاتحاد القطري لكرة القدم بالتزامن مع انطلاق البطولة في كل موسم رياضي.
وتأتى هذه الزيارات الترويجية إيماناً من الاتحاد بالدور الكبير التي تقوم به المدارس في الحركة الرياضية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، سواءً من المدارس القطرية أو مدارس الجاليات أو المدارس الأجنبية، وتستمر الجولات الترويجية لكأس سمو الأمير طوال الفترة الحالية وحتى اقتراب موعد المباراة النهائية، والتي تشمل زيارة المدارس القطرية والمدارس الخاصة، وكذلك الأندية الرياضية، كما ستكون هناك جولات ميدانية في ضيافة مقر رعاة الكأس، وغيرها من المؤسسات الأخرى.
وتضفي البطولة الغالية أجواء من المشاركة المجتمعية مع جميع شرائح المجتمع القطري المتعددة، لتعبر الجولات عن شغف الجميع بأغلى البطولات، وتبقى الحدث الأهم ومسك الختام لكل موسم رياضي. 
جاءت بداية الجولات والزيارات مع طلبة وطالبات المدارس القطرية، إيماناً من الاتحاد بالدور الكبير الذي تلعبه كرة القدم وتأثيرها في أبنائنا، حيث يسعي الاتحاد إلى أن تكون ممارسة كرة القدم ومعايشة أجواء كأس سمو الأمير فرصة متاحة للجميع وهو ما يحرص عليه الاتحاد باستمرار في كافة أنشطته وفعالياته.
ولاقت الجولة الأولى ترحيباً كبيراً من الطلاب ومسؤولي المدرستين، وتخللها حديث شيق عن بطولة كأس سمو الأمير المفدى وكرة القدم والأندية التي يشجعها الطلاب.
أما اليوم الثاني من الجولات الترويجية، فكان حافلاً بالإثارة والمفاجآت التي رسمت البهجة على وجوه طلاب مدرستي عبدالله بن زيد آل محمود بمنطقة مريخ وعبدالله بن تركي السبيعي بمنطقة العزيزية، حيث عبر الطلاب عن سعادتهم البالغة بتواجد الكأس الغالية بينهم منذ اللحظات الأولى، كما دار نقاش مثمر بين علي حمود النعيمي رئيس قسم المسابقات بالاتحاد والطلاب من مشجعي الفرق المشاركة في كأس سمو الأمير المفدى، مما أوجد تفاعلاً مثيراً، وأكد على مدى الشغف الذي يعيشه الطلاب وولعهم بكرة القدم وتشجيعهم للأندية القطرية.

شارك الخبر على