اتفاقية تعاون بين الأكاديمية الأولمبية ومتحف قطر الأولمبي والرياضي

ما يقرب من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 03 مايو /قنا/ وقعت الأكاديمية الأولمبية القطرية اليوم، اتفاقية تعاون مع متحف قطر الأولمبي والرياضي، بهدف تشكيل لجنة بين الطرفين تقوم بدراسة ووضع مشاريع مشتركة في المجالين التعليمي والرياضي وكذلك تدريب الكادر الوظيفي بالمتحف.
قام بتوقيع الاتفاقية السيد سيف النعيمي المدير التنفيذي للأكاديمية الأولمبية، والسيد فؤاد المضاحكة المدير العام لمتحف قطر الأولمبي والرياضي.
وقال السيد سيف النعيمي، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر الأكاديمية، "إن وجود هذه الشراكة بين الطرفين تعتبر بداية للتنسيق الرسمي بين الأكاديمية والمتحف. ونتطلع إلى أن تكون هناك مشاريع مشتركة سواء في المجال التعليمي أو في المجال الرياضي أو في مجالات الفعاليات الأخرى والتي نقدر من خلالها الوصول لأهدافنا".
وأضاف النعيمي أن من أهم بنود هذه الاتفاقية تشكيل لجنة بين الطرفين تقوم بدراسة ووضع مشاريع مشتركة بين الاكاديمية والمتحف، مبينا أن الأكاديمية الأولمبية القطرية لديها الكثير من التصورات والمشاريع التي تهم الطرفين لكن اللجنة التي سيتم تكوينها هي التي ستحدد الإطار العام لهذه المشاريع.
من جانبه، قال السيد فؤاد المضاحكة المدير العام لمتحف قطر الأولمبي والرياضي "إن هذه الاتفاقية ستعزز الجانب التدريبي للموظفين بالمتحف من خلال المختصين في الأكاديمية الأولمبية القطرية".
وأضاف المضاحكة أن " المتحف الأولمبي والرياضي هو صرح لإبراز الإرث والتاريخ الرياضي لدولة قطر وسيقوم بطرح بشكل مبسط للأجيال القادمة الإرث والانجازات الرياضية لدولة قطر".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على