" حكايات ابن الحداد" على قناة الإمارات

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

استكمالا للنجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل المحلي التراثي الفانتازي" حكايات ابن الحداد"، تعرض قناة الإمارات حاليا الجزء الأول من المسلسل على فترات مختلفة طوال اليوم.
والمعروف أن المسلسل من فكرة وتأليف المنتج وصاحب مؤسسة حوار للإنتاج الفني احمد الكوهجي، وإخراج ابنه يوسف الكوهجي وتمثيل مجوعة كبيرة من نجوم البحرين، منهم: فاطمة عبدالرحيم، أبرار سبت، جمعان الرويعي، نجم مساعد، خليل الرميثي، حسن محمد، محمد ياسين، ابتسام عبدالله، ابراهيم البنكي، نورة البلوشي، أمير دسمال، احمد عيسى، يحي عبد الرسول، ماجدة سلطان، احمد مجلي، مبارك خميس، جعفر التمار، محمد بوسعد وآخرون.

يذكر أن الجزء الأول شارك فيه كل من الفنان الراحل علي الغرير، والفنان الراحل إبراهيم بحر، وتم تصوير الجزء الثاني من المسلسل العام الماضي 2020 لكنه لم يعرض.
وتدور قصة المسلسل حول ابن الحداد الفنان "حسن محمد" مع ابنة الوالي الفنانة " أبرار سبت" وتتداخل الأحداث في خط مشوق لاسيما بوجود الفنان الكوميدي خليل الرميثي، صاحب العطاء المتميز والشامل، الذي يكاد يكون له دور شبه المستقل في عالم الكوميديا الواسع، وكذلك الرموز الفنية من أمثال: محمد ياسين، أحمد عيسى، إبراهيم البنكي والمخضرم جمعان الرويعي وغيرهم​
 

شارك الخبر على