شبح جورجينا يسئ لأناقة ياسمين صبري أمام جمهورها (تفاصيل)

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

لم يتردد متابعو الفنانة ياسمين صبري زوجة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، من إبداء رأيهم على أحدث إطلالتها في أول أيام عيد الأضحى المبارك، التي شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر إنستجرام.

وجاءت أبرز التعليقات بين مؤيد ومعارض لتشبها كثيرة بإطلالات بـ جورجينا خطيبة نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو، رصدنا أبرزها: عاش ياجورجينا، واو جورجينا احلى برضه، جورجينا العرب، يالهوي علي القمر يا ناس، يا قلبي على جمالك الله يحميك من كل شو يا قمر افريقيا والعالم كله.

اقرأ أيضًا..

7 إطلالات لياسمين صبري نسخة طبق الأصل من جورجينا (صور)

جورجينا تضع ياسمين صبري في مأزق أمام جمهورها (تفاصيل)

ما لا شك فيه أن اصبحت إطلالات ياسمين صبري نسخة طبق الأصل من إطلالات جورجينا سواء في نفس تصميم الفستان واعتماد نفس تسريحة الشعر مع اظهار ملامحها بلمسات ناعمة من المكياج، مما عرضها لكثير من الانتقادات من قبل جمهورها.

التقليد الأعمى يسلب من ياسمين صبري اناقتها أمام جمهورها

بنفس تصميم الفستان وتسريحة الشعر .. ياسمين صبري تتشبه بجورجينا والجمهور يسخر منها

وتألقت ياسمين صبري بإطلالة عصرية ساحرة، مرتدية فستانا طويلا، مجسما، بدون أكمام حملات، مصمم من قماش فاخر، جمع بين الألوان الزاهية من الأصفر والأخضر والأسود، ونسقت معها حقيبة يد كبيرة الحجم مصمم من الجلد الطبيعي باللون الأحمر.

وحرصت أن تكمل أناقتها ببعض المجوهرات الماسية راقية التصميم مع ساعة يد فاخرة تناغمت مع إطلالتها.

أما من الناحية الجمالية، أعتمدت تسريحة شعر جذابة ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا الأسود في عينيها ونسقت لون الكشمير في الشفاه.

نبذة عن جورجينا

جورجينا رودريغيز هيرنانديز هي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية، بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستجرام.

شارك الخبر على