سلمان بن محمد نتطلع لإعادة الجودو البحرينية على خارطة المنافسة وإحراز إنجازات جديدة 

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

سموه: المجلس يسير وفق رؤية خالد بن حمد للنهوض بالألعاب القتالية 

سموه: المركز سيرفع من مستوى المنتخب للاستعداد الأمثل للاستحقاقات القادمة 

افتتح سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، مركز تدريب المنتخب الوطني للجودو بـ"فندق ذا كي" الواقع بمنطقة الجفير بالعاصمة المنامة. 

وقد حضر الافتتاح نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو سعادة السيد فيصل خالد كانو، وعضو المجلس البحريني للألعاب القتالية أمين السر العام بالمجلس السيد راجي عبدالرحمن كتمتو وأمين سر الاتحاد البحريني للجودو السيد حاكم عواد السردي والمدير التنفيذي للمجلس البحريني للألعاب القتالية السيد جعفر علي جعفر، ومدير عام فندق ذا كي السيد حسين السماهيجي وعدد من المسئولين بالفندق.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة: "سعداء بافتتاح مركز تدريب المنتخب الوطني للجودو بـ"فندق ذا كي"، والذي يأتي ضمن استراتيجية المجلس البحريني للألعاب القتالية للارتقاء بمستوى لعبة الجودو، والتي تأتي تماشيا مع رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي تهدف للنهوض بالألعاب القتالية ودفعها لتحقيق المزيد من الانجازات للرياضة البحرينية". 

وأضاف سموه أن هذا المركز يشكل فرصة حقيقية لتطوير المنتخب ورفع مستوى وكفاءة وجاهزية اللاعبين للاستعداد الأمثل للاستحقاقات القادمة، متطلعا سموه لعودة المنتخب إلى خارطة المنافسة في مختلف المشاركات وتسجيل نتائج مشرفة. 

وأشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني للجودو برئاسة سعادة السيد فيصل خالد كانو، من خلال البرامج والخطط التي تسهم في تطوير هذه اللعبة ومنتسبيها، على الشكل الذي يمكنها أن تحقق الأهداف والتطلعات لإحراز إنجازات جديدة. 

وقال سموه: "نقدر عاليا التفاعل المميز من فندق ذا كي ودعمه للمجلس البحريني للألعاب القتالية، من خلال توفير المساحة الملائمة لإعداد وتجهيز هذا المركز، الذي يلبي طموحات وتطلعات المنتخب الوطني للجودو، لإجراء التدريبات والمعسكرات على الشكل الذي يسهم في الوصول للمستوى الفني المطلوب، بما يخدم مشاركات المنتخب في الفترة المقبلة"، موجها سموه الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الفندق وجميع أفراده ومنتسبيه ومتمنيا للفندق المزيد من التوفيق والنجاح. 

استعراض ترحيبي 

وقد قدم أفراد المنتخب الوطني للجودو يتقدمهم المدير الفني بالاتحاد البحريني للجودو المدرب الوطني خالد العريفي، عرضا ترحيبيا لسمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة، حيث اشتمل هذا العرض على عدد من التدريبات والنزالات.

دعما للجودو البحرينية 

من جانبه، أكد نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو سعادة السيد فيصل خالد كانو أن مركز تدريب المنتخب الوطني للجودو بـ"فندق ذا كي"، سيسهم في ترجمة تطلعات المجلس البحريني للألعاب القتالية لدعم الجودو، مضيفا أن المركز سيوفر الأجواء الملائمة لأفراد المنتخب للاستعداد على الشكل المناسب، بهدف الوصول للجاهزية المطلوبة من أجل تقديم الصورة المشرفة للجودو البحرينية في المشاركات المختلفة.

شارك الخبر على