بـ" نيولوك ".. داليا مصطفى تفاجئ جمهورها ( صور )

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

فاجأت الفنانة داليا مصطفى بـ لوك جديد ،وذلك خلال نشرها صورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

اقرأ ايضاً..

بميني جيب لافت.. داليا مصطفى تتألق بمكياج صاخب والجمهور ينتقدها

وبدت مصطفي بفستان كاروهات باللون الأبيض والبنفسجي الفاتح ، وتزينت بعقد علي الرقبة مباشرةً باللون الليلاه ، وإرتدت ساعة في يدها الأيسر باللون الذهبي والفضي ،وإرتكزت في الصورة علي تسريحة شعرها ومكياجها .

وإعتمدت داليا مصطفى تسريحة شعر أنيقة أبرزت أنوثتها وجمالها ،وكانت من لمسات مصففة الشعر خلود سعيد ، حيث تركت خصلات شعرها البنية اللامعه منسدلة على كتفيها بشكل ويفي أنيق .

وإختارت مكياجاً هادئاً ، يتناسب مع لون بشرتها ،ومستوحى من الألوان الترابية ، حيث وضعت أحمر شفاة باللون النود وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني ، وأبرزت جمال عينيها بالكحل والآيلاينر الأسود والماسكرا، ووضعت فوق عينيها آيشادو باللون النود ، وحددت حاجبيها باللون النبي .

وعلقت داليا مصطفى على منشورها ، لتأخذ رأي الجمهور بالنيولوك ، حيث كتبت : إيه رأيكوا في المكياج والشعر .

وحاز اللوك الجديد على إعجاب جمهورها بشكل كبير ، فشبهونها بالـ قمر .

ما لاتعرفه عن داليا مصطفى

بدأت داليا مصطفى مسيرتها الفنية بالعمل كفتاة إعلانات، ثم قامت ببعض الأدوار الصغيرة في الأعمال التلفزيونية وذلك بعام 1996 وحتى عام 2000، حين أسند إليها دور في فيلم شورت وفانلة وكاب.

وأثناء مشاركاتها الصغيرة في الأعمال الفنية كانت تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية ،إلى أن تخرجت منه بعد ذلك، وكانت بداية شهرتها في مسلسل أولاد الأكابر عام 2003 مع الفنان حسين فهمي، وبعدها تبعته بالعديد من الأعمال الناجحة والتي منها مسلسل أنا وهؤلاء و سرايا عابدين ، وفيلم طباخ الريس عام 2008.

tags موضوعات ذات صلة

داليا مصطفى للراحل محمود ياسين: الله يرحمك يا أستاذنا كلنا

داليا مصطفى: فيلم قبل الأربعين مليء بالتفاصيل الاجتماعية والأدوار المميزة

داليا مصطفى: فيلم قبل الأربعين بمثابة السهل الممتنع

شارك الخبر على