سترة يجدد عقود ثلاثة لاعبين

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

جدد نادي سترة عقود ثلاثة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لمشاركته في الموسم الكروي المقبل 2021 – 2022 بدوري الدرجة الثانية.

واحتفظ نادي سترة بخدمات لاعب الإرتكاز حسين الفرحاني والمهاجم محمد الشاخوري ولاعب خط الوسط أحمد عبدالعزيز، حيث وقع النادي رسميا مع اللاعبين الثلاثة بحضور نائب رئيس النادي للشئون الإدارية والقانونية ورئيس جهاز كرة القدم علي أحمد حبيب وعضو مجلس الإدارة رئيسة الجهاز الثقافي والإجتماعي نورية العالي.

وتهدف هذه الخطوة إلى المحافظة على بعض اللاعبين لتحقيق الاستقرار الفني كما أن تلك الخطوة تأتي في إطار مساعي النادي لضمان تواجد أكبر عدد من لاعبي الفريق وتدعيم مختلف المراكز للقدرة على المنافسة في الموسم القادم، خصوصا وأن النادي يتطلع للصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز بعد عدة مواسم قضاها في دوري الدرجة الثانية، كما سيعزز الفريق صفوفه بعدد من لاعبي شركة طموح.

هذا وقد استقبل النادي قبل عدة أيام مدرب الفريق الأول التونسي بوزيان بن عربي استعدادا لبدء عمله لقيادة البحارة وسبق للمدرب بو زيان أن عمل في البحرين كمدرب للياقة البدنية مع مدرب منتخبنا الوطني آنذاك سلمان شريدة في العام ٢٠٠٢، ويسعى سترة من وراء التعاقد معه لتحقيق هدف الصعود لدوري ناصر بن حمد الممتاز.

شارك الخبر على