‎جيهان خليل تنتظر عرض فيلمها الجديد "اليوم ١٣"

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

انتهت الفنانة جيهان خليل من تصوير فيلمها الجديد اليوم ١٣ وهو أول فيلم مصري ثلاثي الأبعاد بالكامل من إنتاج شركة أوسكار، وائل عبدالله، وتأليفه وإخراجه أيضًا.

اقرأ أيضًا..

شاهد.. جيهان خليل تبرز أنوثتها بإطلالة ملفتة

بطولة كل من دينا الشربيني، شريف منير، جيهان خليل، أحمد داوود، جمانة مراد، أحمد زاهر، أروى جودة، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، نسرين أمين، فيدرا والعديد من النجوم.

وتلعب فيه دور مريم وهو ينتمي لنوعية أفلام الرعب وتظهر فيه جيهان خليل في مراحل مختلفة من العمر من المراهقة وحتى السيدة العجوز، وسيتم تحديد موعد عرضه قريبًا.

آخر أعمال جيهان خليل

وكانت جيهان قد تألقت في رمضان من خلال مسلسلات لحم الغزال، والذي لعبت فيه دور زينة مع النجوم غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبدالجليل.

وأحسن أب في دور ضحى مع علي ربيع وسامي مغاوري، وقبلها في خماسية ورا كل باب مع النجمة صابرين. في أول حدوتة عربية عن الكورونا.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

وكانت جيهان قد شاركت في العرض الخاص لفيلم البعض لا يذهب إلى المأذون مرتين للمنتج وائل عبدالله والسيناريست أيمن وتار، المخرج أحمد الجندي.

بطولة النجوم كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، غادة عادل، بيومي فؤاد، والذي كان العرض الافتتاحي لمجمع سينمات جالاكسي الجديدة بالمعادي، وهو الافتتاح الذي شارك فيه نجوم مصر والوطن العربي.

شارك الخبر على