شاهد نهائي كوبا أمريكا ٢٠٢١ .. بث مباشر مباراة البرازيل والارجنتين يلا شوت اليوم ١٠ ٧ ٢٠٢١

حوالي ٣ سنوات فى الوفد

شاهد نهائي كوبا أمريكا 2021/ يتطلع ليونيل ميسي إلى أول ألقاب كبيرة له مع الأرجنتين ، حيث يلتقي منتخب الأرجنتين مع غريمه اللدود البرازيل في نهائي كوبا أمريكا يوم السبت. وسيشهد ماراكانا الأسطوري، نهائي كوبا أمريكا، التاريخي مرة أخرى حيث ستلعب، الأرجنتين مع البرازيل يوم السبت. يتزايد الضغط على المعسكر الأرجنتيني بقيادة ليونيل ميسي ، حيث يعاني المنتخب الوطني من جفاف دام 28 عامًا في كرة القدم الدولية.

حاليا بدون ناد ، ميسي لم يفز بعد بأي لقب كبير مع الأرجنتين ، باستثناء الميدالية الذهبية الأولمبية في 2008. لكن يوم الأحد ، ستتاح له الفرصة لإسكات منتقديه ، وهذا أيضا على التراب الأرجنتيني. الخصم اللدود البرازيل.يمكن للفوز في نهاية هذا الأسبوع أن يساعد منتخب كرة القدم على المواجهة مع أوروجواي كأبطال قياسي في كوبا أمريكا. لقد فازوا حاليًا باللقب 15 مرة ، مرة واحدة خلف جيرانهم.

[شاهد نهائي كوبا أمركيا 2021]

التشكيل المتوقع لمنتخب الارجنتين اليوم فى نهائي كوبا 2021

قد يكون هناك تغيير في الظهير الأيمن ، مع بداية غونزالو مونتيل قبل ناهويل مولينا. لا يمكن قول الشيء نفسه عن الظهير الأيسر نيكولاس تاغليافيكو وحارس المرمى إيمي مارتينيز لأنهما عنصران أساسيان في الدفاع الأرجنتيني.

التشكيلة المحتملة (4-3-3): إي مارتينيز ؛ مونتيل ، بيزيلا ، أوتاميندي ، تاجليافيكو ؛ دي بول ، باريديس ، لو سيلسو ؛ ميسي ، ل مارتينيز ، جونزاليس

التشكيل المتوقع لمنتخب البرازيل اليوم فى نهائي كوبا 2021

حظي قرار الكونميبول بتأييد تعليق جابرييل جيسوس على الكثير من اهتمام وسائل الإعلام هذا الأسبوع. تم استبعاد مهاجم مان سيتي بسبب تحدي رعب على بن بريريتون في ربع النهائي ضد تشيلي ، ويبدو أنه من المقرر أن يغيب عن المباراة النهائية. يتسبب ذلك في معضلة اختيار كبيرة لتيتي ، حيث يتطلع للاختيار بين روبرتو فيرمينو وإيفرتون في الهجوم البرازيلي. قد يحصل إيفرتون على الإيماءة ، بعد أن لعب دور البطولة في إصدار 2019.

من المرجح أن تبدأ إلى جانب نيمار وريتشارليسون ولوكاس باكيتا ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يعمل جناح بنفيكا في الثلث الأخير حيث تفتقر البرازيل إلى الهداف المناسب. ريتشارليسون هو المرشح المفضل للعمل في الدور التاسع ، لكن لن يكون مفاجئًا أن نرى نيمار وإيفرتون ينجرفان إلى المناطق المركزية.

يجب أن يسمح لرينان لودي ، الظهير الأيسر ، بالقيام بجولات متداخلة ، وبالتالي توفير الاتساع في الهجمات البرازيلية. في المقابل ، قد يحتل الظهير الأيمن دانيلو دورًا أكثر تحفظًا ، على أمل تقديم المساعدة للثنائي الدفاعي المركزي لماركينهوس وتياجو سيلفا.

عند الحديث عن الدفاع ، يمكن القول إن البرازيل لديها أقوى نواة دفاعية في هذه النسخة من كوبا أمريكا. بصرف النظر عن لاعبي الدفاع الأقوياء ، قد يكون وجود كاسيميرو أمرًا حيويًا ، فيما يتعلق بتدريس ليونيل ميسي.

[شاهد نهائي كوبا أمركيا 2021]

قد تجعل واجبات كاسيميرو مع ميسي البرازيل عرضة للخطر ، حيث يتم تكليف فريد بمسؤولية الحفاظ على الأشياء مرتبة في منتصف الحديقة. على هذا النحو ، لن يكون من المفاجئ رؤية باكيتا يسقط بعمق ، لمساعدة كاسيميرو وفريد ​​في السطر الثاني من الصحافة.

في غضون ذلك ، يظل إيدرسون هو المرشح الأوفر حظًا لبدء المرمى لصالح السيليكاو. بدأت مباريات حراس مرمى مانشستر سيتي إلى حد كبير بطولة كوبا أمريكا حتى الآن ، مما يعني أنه يجب أن يتقدم على أليسون ويفرتون.

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1): إيدرسون ؛ دانيلو ، سيلفا ، ماركينيوس ، لودي ؛ كاسيميرو ، فريد ؛ إيفرتون ، باكيتا ، نيمار ؛ ريتشارليسون.

مشاهدة مباراة الارجنتين والبرازيل بث مباشر/ نقدم من خلال بوابةأوان مصر لايف، حصريا لعشاق الكرة الأمريكية،بث مباشر البرازيل والأرجنتين، فى نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، التي تُلعب علي أرض ستاد الماراكانا، صباح اليوم الأحد، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل. وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات BeIN Sports HD 5 Max، بصوت المعلق التونسي الشهير رؤوف خليف. شاهد نهائي كوبا أمريكا

لمشاهدة مباراة البرازيل والارجنتين بث مباشر (اضغط هنا)

لمشاهدة مباراة البرازيل والارجنتين بث مباشر (اضغط هنا)

شارك الخبر على