٦ دول عربية تؤكد مشاركتها بعربية الناشئين

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

قال المدير المساعد بالاتحاد العربي للكرة الطائرة عادل البناء أن الأمانة العامة للإتحاد العربي تسلمت لغاية الآن موافقة 6 دول على المشاركة في البطولة العربية السادسة عشرة للناشئين والتي ستقام بضيافة تونس خلال الفترة من 5 لغاية 16 أغسطس المقبل.

وأضاف البناء لـ "البلاد سبورت" بأن الدول التي أكدت مشاركتها هي كلا من تونس البلد المستضيف والبحرين والكويت والعراق والسعودية بينما سيكون اليوم الأخير لإغلاق باب المشاركة بتاريخ 20 يوليو الجاري 2021.

وأضاف البناء بأن الأمانة العامة للإتحاد العربي لازالت بصدد تسلم موافقات الدول العربية حتى اليوم الأخير للمشاركة ومن المتوقع أن تبادر بعض الاتحادات لإرسال خطابات رسمية بشأن المشاركة في البطولة.

وذكر بأن الاتحاد العربي اعتمد لجنة الإحتكام والتي ستكون برئاسة اللبناني علي حيدر خليفة وتضم في عضويتها كلا من أحمد عبدالدايم من مصر، أحمد الجنابي من العراق، عبدالمجيد جراد من تونس، خالد الحنطوبي من الإمارات، علي سليمان من سلطنة عمان.

وأشار إلى أن قرعة البطولة سيتم تحديدها لاحقا من قبل الأمانة العامة للإتحاد بعد إغلاق باب المشاركة واعتماد العدد النهائي للمنتخبات المشاركة.

يذكر أن النسخة الأخيرة من البطولة أقيمت بجمهورية مصر في 2019 وفاز بلقبها صاحب الأرض والجمهور بينما حصد منتخبنا المركز الثاني وكسب العراق المركز الثالث، ويعتبر منتخبنا حامل لقب النسخة الرابعة عشر التي أقيمت في الأردن 2017 وجاء عمان ثانيا والعراق ثالثا.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على