السيد لن نلغي كأس الاتحاد للسيدات

ما يقرب من ٣ سنوات فى البلاد

قال عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس اللجنة النسائية علي السيد أن اللجنة لم تقرر إلغاء بطولة كأس الاتحاد للسيدات بعد تعليق إقامة المسابقة نتيجة للقرارات التي صدرت قبل حوالي شهرين من الفريق الوطني للتصدي لفايروس كورونا " كوفيد – 19" بإيقاف جميع المسابقات الرياضية.

وأضاف السيد لـ "البلاد سبورت" أن الاتحاد كان يعتزم إقامة المسابقة بعد النجاح الذي رافق دوري عيسى بن راشد للسيدات وتم التواصل مع جميع الفرق المشاركة وإعداد جدول لمسابقة الكأس ولكن بعد التطورات التي حصلت وقرارات الفريق الوطني الهادفة للحفاظ على سلامة جميع المواطنين فقد تم تعليق المسابقة.

وأوضح السيد أنه رغم التأجيلات التي رافقت مسابقة الكأس إلا أن اللجنة النسائية لديهم نية لعدم التأجيل حتى الموسم المقبل والعمل على إقامتها خلال الفترة القادمة بيد أن ذلك يعتمد على قرار مجلس الإدارة ورؤية اللجنة النسائية بالإضافة إلى مدى جاهزية الفرق للمشاركة في المسابقة.

وأكد السيد بأن اللجنة النسائية حريصة على ديمومة أنشطتها وبرامجها وفق الخطة المرسومة وذلك بهدف تطوير الكرة الطائرة النسائية وتعزيز قاعدتنا من اللاعبات، خصوصا وأن المشاركات الخارجية القادمة تتطلب تقوية القاعدة وجذب العديد من اللاعبات القادرات على تمثيل الوطن بأفضل صورة والبحث المستمر عن المواهب.

وكان جدول بطولة كأس الاتحاد للسيدات قد صدر رسميا من قبل الاتحاد على أن تنطلق أول مباراة 21 مايو قبل أن يتم تعليق النشاط امتثالا لقرارات فريق البحرين الوطني.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على