HP جاهزة لنظام التشغيل Windows ١١

ما يقرب من ٣ سنوات فى الوفد

أعلنت شركة HP الجمعة أنه من المتوقع أن تكون مجموعة الشحن الخاصة بها من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows قابلة للترقية إلى Windows 11 عند توفرها في وقت لاحق من هذا العام.

مع Windows 11، سيكون لدى المبدعين تجربة مستخدم بسيطة وقوية لتحسين إنتاجيتهم وتركيزهم، إلى جانب قائمة قلم جديدة يمكن تخصيصها للوصول السريع إلى التطبيقات الإبداعية.

قال مايك ناش، كبير التقنيين والرئيس العالمي لتجربة العملاء واستراتيجية المحفظة، الأنظمة الشخصية في HP Inc، في بيان: يعد الكمبيوتر ضروريًا، حيث يمكّن الناس من الابتكار والاستهلاك والتعاون بطرق فريدة وأصلية.

وأضاف ناش: إن طموحنا هو تمكين الأشخاص من خلال خبرات الكمبيوتر المتطورة بغض النظر عن مكان عملهم أو اللعب أو التعلم، نحن متحمسون بشأن Windows 11 لأنه يساعد في البناء على هذا الوعد.

ستعمل مجموعة منتجات HP التي يتم شحنها حاليًا والتي تستند إلى Windows-PC على تحسين الميزات من Windows 11، التي تم توضيحها سابقًا بواسطة Microsoft.

يتضمن ذلك حزم HP Spectre و HP ENVY و HP Pavilion التي يتم شحنها حاليًا، بما في ذلك HP Specter x360 14 و HP ENVY x360 15 و HP Pavilion All-in-One.

تم تصميم هذه الأجهزة مع مراعاة سير عمل المنشئ، مع تجارب إبداعية مخصصة من معايرة ألوان المصنع على شاشات العرض، وتحسين الأداء في HP Command Center والسيناريوهات الإبداعية لتحسين شاشتك في HP Display Control.

قالت نيكول ديزن، نائب الرئيس، مبيعات شركاء الأجهزة في مايكروسوفت: كان تعاون HP وتعليقاتها أثناء عملية تخطيط Windows 11 قيّمة للغاية.

أضاف ديزن: نتطلع إلى أن تطلق HP أجهزتها الجديدة التي ستضيء قدرات Windows 11 وتوفر تجارب جديدة لعملائنا المشتركين حول العالم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على